مستقبلي يكرم مرشدي المدارس

شبكة أم الحمام

كرمت لجنة العلاقات العامة ببرنامج مستقبلي للتعريف بالتخصصات الأكاديمية التابع لخيرية القطيف مرشدي مدارس القطيف المتعاونين بشكل مستمر مع البرنامج الذي يهدف إلى تعريف الطلاب بالتخصصات المتاحة محليا وعالميا.

ووقع الاختيار من لجنة العلاقات العامة على ثلاثة من مرشدي مدارس المنطقة لما لمسته اللجنة من إخلاص وتعاون وتفاعل ولما يحملونه من روح أبوية على مدى أكثر من ثلاث سنوات، حيث تم تكريم كل من الأستاذ فؤاد أبو السعود والأستاذ شكري الشماسي والأستاذ حسين العوى.

وفي هذا السياق أوضح مسؤول التواصل مع المدارس المهندس حسين آل حمادة، بأن تكريم المرشدين لم يكن إلا عرفانا وتقديرا لجهودهم المتواصلة مع «مستقبلي» لمدى سنوات لخدمة الطلاب والأخذ بأيدي إخواننا الطلاب لاتخاذ القرارات..

وأضاف آل حمادة بأن المرشدين المكرمين لم يتوانوا في تقديم كل التسيهلات للطلاب ولكل مايصب في منفعة الطلاب، كتوفير دورات وورش عمل تقام في المدرسة بالإضافة إلى تشجيع الطلاب لحضور البرامج المفيدة خارج أسوار المدرسة.

وعبر الأستاذ شكري الشماسي عن سعادته برؤية ملتقى التخصصات التاسع والذي اعتبره برنامج من البرامج المتقدمة على مستوى المملكة العربية السعودية، وأثنى على الجهود الرائعة المبذولة والتي حقيقة هي من تستحق التكريم وليس المرشدين.

ووصف الأستاذ فؤاد أبو السعود الملتقى بأنه يثلج الصدر لوجود ثلة من الشباب الطموح الذي يبذل كل ما لديه لخدمة مجتمعه، وقال أتمنى أن يكون برنامج مستقبلي منذ بداية العام الدراسي ويخاطب الصفوف الأولية وبالأخص الأول ثانوي لكي يكون قاعدة قوية.

كما أثنى الأستاذ حسين العوى على أداء البرنامج خلال سنواته الماضية، وقال بأن برنامج مستقبلي يتميز بجودة ما يقدم، بالإضافة إلى تطوره بشكل مستمر وتواصله مع الطلاب.

يذكر أن برنامج مستقبلي كان قد قام بالتواصل الدائم مع مدارس المنطقة بهدف تنظيم الزيارات بشكل مستمر والتي تقدم للطلاب بشكل عام، وكما يقدم القسم النسائي بالبرنامج الدورات لطالبات الثانوية أيضا.