«محلي القطيف»يستنكر الأعمال الإرهابية .. ويناقش المشاريع التنموية

شبكة أم الحمام

ناقش المجلس المحلي لمحافظة القطيف بعض المشاريع التنموية التي تحتاجها المحافظة وذلك خلال جلسته الرابعة في دورته الرابعة للعام الـ 14 التي عقدها أمس برئاسة محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان، وذلك بمقر 

المحافظة. 

وبدأت الجلسة باستنكار الأعمال الإرهابية التي وقعت في أحد المساجد ببلدة القديح ومسجد الإمام الحسين في العنود بالدمام، داعين الله العزيز الحكيم أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان. 

وعرض مدير مكتب الشركة السعودية للكهرباء بالقطيف سعود العبدالكريم خلال الجلسة أبرز منجزات المكتب وآلية إيصال التيار الكهربائي للمخططات، مؤكدا أن المواطن باستطاعته إيصال التيار إلى مسكنه الجديد بعد إنهاء إجراءات البلدية في غضون 48 ساعة، أما المشاريع الحكومية فمجرد وصول نسبة التنفيذ إلى 10% يتم فتح الطلب لهم بالشركة، مبينا أن الشركة تسعى حاليا لافتتاح عيادة طبية لها في محافظة القطيف تقدم الخدمات الصحية لـ 300 موظف مع أسرهم.

ووجه رئيس المجلس بلدية المحافظة إلى ضرورة  متابعة المقاول المنفذ لسور مقبرة صفوى لسرعة إنجازه . وناقش المجلس من خلال استعراض رئيس اللجنة التعليمية علي بدر المهاشير حاجة بلدة أبو معن لمجمع تعليمي للبنين ومدرسة للبنات.وقد أوصى المجلس بضرورة إنشاء مجمع تعليمي للبنين ومدرسة للبنات في بلدة أبو معن.

كما وجه جميع الأعضاء بدراسة الاحتياجات الجديدة من المشاريع ذات الأولوية لتحقيق الأهداف والمصلحة العامة وبتوفيق الله عز وجل ثم الجهود المبذولة سيتم تحقيق طموح وتطلعات أهالي المحافظة.