المهندس«جاسم حسن قوأحمد»

أم الحمام : هيئة الرسول الأعظم(ص) تنعي الفقيد آل قو أحمد

شبكة أم الحمام
هيئة الرسول الأعظم بأم الحمام
هيئة الرسول الأعظم بأم الحمام

 

هيئة الرسول الأعظم تنعي الفقيد السعيد المهندس جاسم قوأحمدبسم الله الرحمن الرحيم

 ﴿وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157)البقرة.

ها هي أم الحمام تودع واحدا من أبنائها البررة من رواد العمل الاجتماعي الذي كانت له في كل مشروع من مشاريعها الخيرة بصمة مميزة ويد بيضاء.

 إنه الأستاذ المهندس جاسم حسن آل قو أحمد. إن أم الحمام بمؤسساتها الدينية من مساجد وحسينيات، وبمؤسساتها الاجتماعية المختلفة من نادٍ وجمعية وهيئات دينية وثقافية واجتماعية، تشهد جميعها لهذا الرجل المعطاء بجميل أفعاله وكريم خصاله وعلو همته ونافذ رؤيته ونبل أخلاقه، هذه الصفات التي لم تفارقه أبدا حتى في أحلك ظروف المرض العضال الذي ألم به.

 فقد كان نعم العبد المؤمن الصابر المحتسب، بل أصبح نموذجا ومثالا يحتذى في الصبر والعطاء.

 إننا أمام هذا المصاب الجلل والفاجعة الكبيرة والخسارة الفادحة التي منيت بها القطيف عامة وأم الحمام خاصة، لا نملك إلا التسليم والرضا بقضاء الله وقدره، سائلين المولى أن يلهمنا الصبر ويمنحنا عظيم الأجر.

 نرفع أحر التعازي وأسماها إلى الأسرتين الكريمتين آل قو أحمد وآل الرضوان وأرحامهم وأصهارهم وأصدقاء الفقيد وجميع أهالي أم الحمام.

نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد الكبير بواسع رحمته وأن يجزيه جزاء الصابرين وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم جميع الفاقدين الصبر والسلوان. إنه سميع مجيب.

هيئة الرسول الأعظم - بأم الحمام

الثلاثاء 1/3/1433هـ، الموافق 24/2/2012م