مدربة الطاقة«رسمية الربابي» تعرف بالحب و تدعو إليه

فعاليات الوفاء تتميز بالدراجات الصحراوية والألعاب المائية

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية
مدربة الطاقة
مدربة الطاقة"رسمية الربابي تعرف بالحب و تدعو إليه"

 

 

عرفت مدربة علوم الطاقة وتطوير الذات رسمية الربابي ضمن الفعاليات النسائية لمهرجان الوفاء الخامس معنى خارطة الحب , ومعنى الحب , وذكرت سلسة الحب , والفرق بين العاطفة والحب , وتشريح العقل وعلم الأعصاب , وأسباب الاحتياج للثقة العاطفية , وآليات ترويض النفس .

وتفاعلت الحاضرات مع المدربة الربابي لما تمتعت به من قوة الطرح والتميز في المناقشة , ودعم فقراتها بالقصص الواقعية , متمنيات إعادة الورشة .

وعلى الجانب الآخر , أضافت مقدمة البرامج الطفلة نورة العَمي مساء أمس على فعاليات الأطفال جوا من الفكاهة والمرح , بتقديمها الألعاب الحركية, والمسابقات الخفيفة , وطالب الأطفال بتواجدها أيام العيد.


مربّي الحيوانات رضوان يتجول بأضخم ثعبان في الوفاء

هذا ومازال يوسف رضوان مربي الحيوانات يتجول في مهرجان الوفاء بحثاً عن التميز ومواجهة الصعوبات معانقا أضخم ثعبان في المنطقة الشرقية " الآصله البورمية" والتي يبلغ طولها 3 أمتار , وبحجم 45 كيلو , مشيراً إلى أنه يعمل في مجال تربية الحيوانات منذ 10سنوات فأكثر.

وعن الرسالة التي يحرص يوسف أن يوصلها لزوار مهرجان الوفاء الخامس يقول" الأهداف كثيرة ومن أهمها توعية الناس أن الزواحف من الممكن اقتنائها, والتعرف على أنواعها السامة, والغير السامة, لافتا إلى أن زوار مهرجان الوفاء تفاعلوا مع عرض الزواحف.


المحسن والسيهاتي يشيدون بالوفاء وشبابه المتطوعين


وفي سياق آخر، قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الخليج الأستاذ عبد المحسن المعلم في شأن مهرجانالوفاء وتواجد فئة الشباب الفعالة: "المهرجان ليس إلا تتويج لنشاط الشباب،فهم دعامة المجتمع، ونحن في إدارة النادي نسعد بأن نكون سنداً لهم، وهذا مايتوجب على جميع لجان المجتمع المكملة لبعضها.

وأضاف: "الشباب دائماً سباقون للخير في إدارة الفعاليات في النادي والمجتمع واللجان الأخرى علىحد سواء، ولقيت فيهم الكفاءات التي تحتاج الرعاية لتقديم المزيد من العطاءات،فإنه ليسرني أن أرى شباب بلدي بهذا النشاط الفعال الرائع جداً".

وعلى ذات الصعيد, أكد السيد عيسى السيهاتي عضو مجلس إدارة ناديالخليج بأن مهرجان الوفاء وجد لزرع البسمة، وقال: "استمراره يقع على عاتقأبناء هذا المجتمع الذين عودونا على المبادرة لفعل الخير، وانا أشد علىأيديهم ، فهم من يسعون ليل نهار للرقي بالمجتمع". وختم حديثه قائلاً: "المجتمع يفخر بالصالحين".


زيارة أعضاء المجلس البلدي بمحافظة القطيف


من جانب آخر، استقبلت إدارة المهرجان مساء أمس الجمعة عضوا المجلس البلدي بمحافظة القطيف الدكتور عبدالله السكيري والدكتور رياض المصطفى وسماحة الشيخ حسين البيات، والمهندس شفيق السيف مدير الشؤون الفنية ببلدية محافظة القطيف، وقد أبدوا تفاجئهم بالكم الغفير من الزوار بين أرجاء المهرجان، وأن هذا يعد استمراراً لنجاحات جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية ونادي الخليج في تقديم العمل المميز، وتمنوا المزيد من العطاءات في سبيل خدمة هذا المجتمع.


فعاليات المهرجان الترفيهية تتميز بالدراجات الصحراوية والألعاب المائية


وتواصل لجان المهرجان المختلفة نشاطاتها، حيث شهدت فعالية الدراجات الصحراوية عدداً كبيراً من فئة الشباب، فيما نالت الألعاب المائية التي قامت اللجنة المنظمة بإضافتها مؤخرًا إعجاب الكثير من الأطفال الذين قاموا بالإبحار في بركة الماء عبر الكرة المائية الكبيرة، ومن المنتظر أن تقوم اللجنة بإضافة العديد من الألعاب المختلفة رغبة منهم في رسم البهجة على وجوه الأطفال.


مدير جمعية الثقافة والفنون يلتقي باللجنة الإعلامية


وعلى صعيد آخر، قام الأستاذ عيد الناصر مدير جمعية الثقافة والفنون بالدمام بزيارة أراضي المهرجان، وكان في استقباله الأستاذ أمين آل عباس عضو اللجنة المنظمة بالمهرجان.

والتقى الناصر بأعضاء اللجنة الإعلامية في اجتماع ودي قدم من خلاله شكره لجميع الإعلاميين وقدم لهم العديد من الآراء التي من خلالها تزداد فعالية ونشاط العمل الإعلامي بالمهرجان.


فريق عمل السيرك يواصل عروضه ليوم الغد

ويستعد فريق عمل السيرك لاستكمال فعالياته ليوم الغد بعد أن تم تركيب الكراسي مجددًا والانتهاء من كامل التجهيزات، ومن المقرر أن تبدأ العروض الأربعة من الساعة الرابعة عصرًا وتستمر حتى الساعة العاشرة مساءً.


اللجنة المنظمة تكرم اثنين من الكشافة


وفي ختام اليوم السادس كرمت اللجنة المنظمة للمهرجان اثنين من الكشافة هما محمد مهدي الحماقي و مجتبى محمد المعتر، على جهودهما الملموسة والواضحة في سبيل الحفاظ على الأمن الكشفي والاستقرار في أرجاء المهرجان.

يذكر أن مهرجان الوفاء يقام للمرة الخامسة بتعاون مشترك بين جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية ونادي الخليج وبلدية محافظة القطيف تحت شعار "فرحة العيد تجمعنا"، وتستمر فعالياته طيلة أيام شهر ذي الحجة على أراضي الجمعية ومنتزه سيهات للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.