ملابسات جنائية في القضية

تحديث :مصرع شابين من أم الحمام دهساً في عنك،والتشييع اليوم الأحد«مجلس فاتحة موحد»

شبكة أم الحمام
الفقيدين السعيدين / فاضل الشبيب (21 سنة ) عبد الله آل فتيل (20 سنة)
الفقيدين السعيدين / فاضل الشبيب (21 سنة ) عبد الله آل فتيل (20 سنة)

أستيقضت أم الحمام صباح هذا اليوم على فاجعة آخرى ، حيث تعرض شابين مساء أمس الثلاثاء لحادث سير بالقرب من بلدة عنك على إثره لقيا الأثنين مصرعهما .

والشابين فاضل محمد عبدالكريم الشبيب و عبدالله علي محمد علي آل فتيل كان يستقلان دراجة نارية قادمين من شارع الخليج مرور بقرية عنك .

وقالت مصادر مقربة أن سائق سيارة مجهول صدم الدراجة النارية التي كانا يستقلانها بجانب اشارة عنك المؤدية لمصنع المطرود للألبان وهرب بعد أن دهسهما وتوفي الشاب الشبيب على الفور بينما نقل آل فتيل إلى المستشفى وفارق الحياة متأثر بالجراح التي اصيب بها.

وكان شهود العيان قالوا بأن مجموعة من الدراجات النارية (خمس دراجات) كانت قادمة من طريق الخليج ودخلت الى بلدة عنك وأثناء خروجها من عنك متجهة الى أم الحمام تفاجأ أصحاب الدراجات النارية بثلاث سيارات تطاردهم ، وأتخذ حينها الشابين الطريق المعاكس ، مما أدى إلى استفرادهم .

وأقدم صاحب سيارة (فورد اكسبيدشن  سوداء اللون ) على الإصتدام بالدارجة التي كان يستقلها الشابين وبعد وقوع الشابين على الارض تعمد سائق السيارة على دهسهما بعد سقوطهم على الارض حتى الموت وفر من مكان الحادثة.

مرور القطيف في صدد رفع الحادث الآن الى شرطة سيهات بعد رواية شهود العيان وهم ثلاثة 2 من سيهات وواحد من قرية عنك.

بينما تناقلت مصادر أخرى في الشرطة أن (القضية جنائية) مما سيؤخر أجراءات أخراج المغدورين من المستشفى ومن ثم مراسيم الدفن .

شبكة أم الحمام تتقدم لعائلتي الفقيدين بأحر التعازي والمواساة .

تغمد الله الفقيدين السعيدين بواسع رحمته و أسكنهما الفسيح من جناته مع محمد وآله الطيبين الطاهرين .

 

تحديث 28-7-2010ماستلام الجثامين متوقف على إتمام التحقيق والتحقيق متوقف على شهادة الشهود لذلك عائلتي الفقيدين الشابين(آل فتيل و الشبيب)يناشدون كل من شهد الحادثة ومن كان برفقتهم من سائقي الدراجات أن يتقدم للشهادة حتى لا يضيع حق الفقيدين،بالرجوع إلى مركز شرطة القطيف،أو الإتصال بـ حسين ال فتيل 0506865285 جوال أم الحمام قناة المجتمع(1)

 

تحديث 28-7-2010معائلة الفتيل تستقبل المعزين و من يرغب بالمشاركة و المساندة وتقديم الدعم بأي شكل من الأشكال.. في حسينية آل هلال"بالقوع" عصراً وليلاً  أم الحمام جوال أم الحمام قناة المجتمع(1)

 

شبكة منار الولاية : تحديث مستمر : حادثة دهس الشبيب والفتيل

توفي شابين من أهالي بلدتنا ( أم الحمام ) وهما الشاب فاضل محمد عبدالكريم الشبيب والشاب عبدالله علي محمد آل فتيل فجر هذا اليوم الاربعاء بالقرب من بلدة عنك أثر تعرضهما لحادث دهس بالقرب من شارع عنك أم الحمام الزراعي .
وقال شهود عيان بأن الشابين الشبيب و آل فتيل لقيا مصرعهما بعد أن صدم سائق سيارة مجهول الدراجة النارية التي كانا يستقلانها فجر اليوم بجانب اشارة عنك المؤدية لأم الحمام الطريق الزراعي .

واضاف الشهود بأن سائق السيارة هرب بعد ارتكابه الحادثة وترك الشابين مضرجين بالدماء حيث توفيا متأثرين بالجراح التي اصيبوا بها.

لروحيهما رحم الله من يقرأ سورة الفاتحه ....


تحديث :

 مصدر من مرور القطيف يقول بأن تفاصيل الحادثة كما يرويها شهود العيان بأن مجموعة من الدراجات النارية (حوالي أربع إلى  خمس) كانت قادمة فجر اليوم الاربعاء من طريق الخليج ودخلت الى بلدة عنك وأثناء خروج الدراجات من عنك متجهة الى أم الحمام تفاجأ أصحاب الدراجات النارية بثلاث سيارات تطاردهم  ، وقد هرب الجميع بالدراجات كلاً في إتجاه معين ، وقد أقدم صاحب سيارة لاند كروزر بيضاء اللون على صدم احدى الدراجات النارية التي كان يستقلها الشابين الشبيب وآل فتيل  وبعد وقوع الشابين على الارض تعمد سائق (سيارة لاند كروزر سوداء اللون) على دهس الشابين وهما على الارض حتى الموت وفر من مكان الحادثة . وكانت هناك سياره أخرى في المطارده هي داتسون بيضاء اللون مظلله حسب رواية أحد الشهود .

مرور القطيف في صدد رفع الحادث الآن الى شرطة سيهات بعد رواية شهود العيان وهم ثلاثة 2 من سيهات وواحد من بلدة عنك.

تحديث :

ذكرت مصادر قريبه من الحادث أن الشابين بقيا ما يقارب الساعه وأكثر دون أن يسعفهما أحد ، ثم أتى والد الشاب فاضل مع مجموعه من شباب البلد واللذين اتصلا بالهلال الأحمر والشرطة لمتابعة الحادث ونقل المصابين( المرحومين ) ..

تحديث :

ذكر أحد الحاضرين أن الشابين وهرباً من ملاحقة السياره أخذا الشارع المعاكس لكي لا تلحق بهم السياره ولكن صاحب السياره ركب على الرصيف وذهب للشارع (الرونق سايد) من أجل فقط دهسهما ...

تحديث :

بعد أن أقلت سيارة الاسعاف المرحومين ضل والد الفقيد فاضل يبكي بكاءً شديداً مع  بعض الاصدقاء تأثراً بالحادث المؤسف

وتذكراً بفقده لأحد أبنائه  ... ألهمه الله الصبر وربط على قلبه ...

 

تحديث :

القضية موجوده في مركز شرطة سيهات ـ ومناشده لمن يعرف ملابسات القضية أو حضر أثناء الدهس

الشهاده في مركز الشرطه .

 

تحديث :

افدنا من مصادر مطلعه صدور تقرير شرطة سيهات والذي يفيد بوقوع حادثه جنائية ـ وجاري البحث عمن قام بها .

تحديث :

عائلة الفتيل تستقبل التعازي في حسينية السبطين بالقوع

عائلة الشبيب تستقبل التعازي في منزل أ. حسن مكي الشبيب

والعائلتان وأهالي البلد  بانتظار الانتهاء من الأجراءات الرسيمية والتصريح بالدفن .

تحديث :

ذهب بعض الشهود وأدلو بشهادتهم لدى شرطة سيهات ، بانتظار مزيد من الأجراءات التي من شأنها كشف الجاني .

وعلى من يملك الشهاده أو رأى ذلك الحادث الشنيع أن لا يتأخر في تقديم شهادته لأنها تساهم في الوصول للقاتل .

 

تحديث :

ذهب بعض الشهود اليوم الخميس 17 / 8 لشرطة سيهات ولكنهم لم يدلوا بشهادتهم لعدم وجود الضابط المناوب

وبذلك يصبح عدد جميع الشهود 7 أشخاص .

تحديث :

ورد من مصدر جوال الترجي أن أحد الاشخاص من عنك سلم نفسه على أنه الجاني .

تحديث :

تم تأكيد من مصدر مقرب أن الجثمانين لن يتم تسليمهما قبل يوم السبت و أنه تم تحويلهما البارحة لتشريحهما ، وأن خطاب ورد من الإماره بسرعة إنهاء الإجراءات .  

تحديث :

تم القبض على أصحاب السيارات التي شاركت في المطاردة .

مقتل شابين فى مطاردة بين 3 سيارات و«ناريتين» بالقطيفجعفر الصفار - القطيف قتل شابان كانا يستقلان دراجتيهما الناريتين في حادث مروري مساء أمس الاول في القطيف اثر مطاردتهما من 3 سيارات على طريق بلدة عنك المؤدي لمدينة سيهات. وذكر شهود عيان أن 5 شبان كانوا يستقلون دراجاتهم النارية بالقرب من بلدة عنك تعرضوا في الحادية عشرة من مساء امس الاول لمطاردة بالسيارات انتهت بمقتل اثنين منهم وتم نقلهما إلى مستشفى عنك العام بواسطة الهلال الأحمر, وتأكد أنهما قد فارقا الحياة في موقع الحادث، فيما لاذ الجناة بالفرار. وقال شهود العيان إن الضحيتين هما عبدالله علي آل فتيل 20 عاما, وفاضل محمد الشبيب 21 عاما وذكروا أن السيارات التي اشتركت في المطاردة "القاتلة" كانت من نوع جيب لاند كروزر وشاحنة داتسون ووانيت فورد. وقال الناطق الإعلامي لشرطة الشرقية الملازم أول محمد الشهري إن شرطة سيهات تجري تحقيقاتها للتثبت من وجود شبهة جنائية فى الحادث. http://www.alyaum.com/issue/article.php?IN=13558&I=776655&G=1
عاجل.... القبض على سائق السيارة المتسبب في وفاة آل فتيل والشبيبعلمت الخط الالكترونية بأن سائق السيارة الذي دهس الشابين آل فتيل والشبيب سلم نفسه هذا اليوم الخميس للأمن. يُذكر أن أم الحمام فُجعت بخبر وفاة شابين من أهالي البلدة فجر يوم الاربعاء حوالي الساعة 12:30 صباحا" أثر تعرضهما لحادث دهس وُصف بالمتعمد بالقرب من بلدة عنك. وقال مراسل الخط الالكترونية بأن الشابين فاضل محمد عبدالكريم الشبيب (21 سنة) و عبدالله علي محمد علي آل فتيل (20 سنة) لقيا مصرعهما أثر مطاردتهما من قبل ثلاث سيارات في بلدة عنك وصولاً إلى إشارة الطريق المؤدي الى مصنع المطرود للألبان. واضاف مراسلنا بأن سائق السيارة هرب بعد ارتكابه الحادثة وترك الشابين مضرجين بالدماء حيث توفيا متأثرين بالجراح التي اصيبوا بها. image أحد سائقي الدراجات النارية الذي تمكن من الافلات من الجناة يقول للخط الالكترونية ( كنت برفقة زملائي "7 دراجات نارية" قادمين من الكورنيش ومتجهين الى أم الحمام وأثناء مرورنا ببلدة عنك تفاجئنا بثلاث سيارات تطاردنا وتحاول دهسنا وقد تمكنا من الوصول لشارع الملك عبدالعزيز وحاولنا الدخول للشارع المعاكس حتى نتمكن من الافلات منهم إلا أننا فجأة فقدنا زملائنا عبدالله وفاضل ولا اعرف ماذا حصل بعدها). شاهد عيان يروي للخط الالكترونية الحادث قائلاً(كنت انتظر أن تفتح اشارة المرور القريبة من الصراف الآلي بشارع الملك عبدالعزيز في الجهة الغربية لبلدة عنك وفجأة رأيت دراجات نارية مسرعة تطاردهم ثلاث سيارات تمكنت احداها من اعتراض طريق دراجة يستقلها شابان وأجبرت الدراجة على السير في اتجاه معين وفجأة رأيت نار ناتج عن احتكاك السيارة بشيء على الارض وعرفت حينها بأن سائق السيارة قام بدهس الدراجة النارية واتجهت فوراً نحو الحادث إلى أن الجناة لاذوا بالفرار متجهين لبلدة عنك). على صعيد متصل التقت الخط الالكترونية بشاهدين جدد على الحادثة قالوا بأنهم سيدلوا بشهادتهم اليوم الخميس في الشرطة وأحد الشهود لديه معلومات وتفاصيل أكثر حول الحادث. الناطق الاعلامي لشرطة الشرقية أكد بعد وقوع الحادث أن شرطة سيهات استلمت القضية وهي الآن تجري تحقيقاتها بينما وجه أهالي المغدورين آل فتيل والشبيب بعد وقوع الحادث مناشدة لكل من رأى الحادث أو لديه أي معلومة تدل على الجناة بالذهاب الى أقرب مركز شرطة بالمحافظة. http://www.alqhat.com/news-action-show-id-1788.htm

صحيفة الوطن : مصرع شابين دهسا بسيهات والشرطة تحقق في جنائية الحادثالقطيف: فاضل التركي لقي شابان كانا يقودان دراجة نارية مصرعهما أمس في حادث دهس، بعد مطاردتهما من قبل ثلاث سيارات على طريق مركز عنك المؤدي لمدينة سيهات بمحافظة القطيف. وذكر شهود عيان أن خمسة شبان كانوا يستقلون دراجات نارية بالقرب من مركز عنك، تعرضوا عند الساعة 12.30 من صباح أمس، لمطاردة انتهت بمقتل الشابين فاضل الشبيب وعبدالله آل فتيل، قبل أن يلوذ المطاردون بالفرار. وأكد الشهود أن السيارات التي اشتركت في المطاردة كانت من نوع "لاند كروزر" و"داتسون" و"فورد"، مشيرين إلى أن الحادث وقع عند إشارة ضوئية جنوب مركز عنك. وقال الشهود إن السيارة الـ"فورد" كان يستقلها اثنان وتتبعت إحدى الدراجات النارية حتى اصطدمت بها وألقت براكبيها أرضاً قبل دهسهما، مشيرين إلى أن الضحيتين بقيا بعض الوقت وتوفيا في موقع الحادث، وتمّ نقلهما عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى عنك العام، قبل أن يصل رجال المرور الذين باشروا التحقيق في الحادث. وقالت مصادر مطلعة إن مرور القطيف باشر الواقعة وأحال ملفها إلى شرطة سيهات بعد الاشتباه في جنائية الواقعة. ومن جانبه، أكد مساعد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية الملازم أول محمد بن شار الشهري الواقعة، مشيراً إلى أن مركز شرطة سيهات تسلّم ملفها من المرور وهو يحقق فيها فعلياً، وقال "التحقيقات ما زالت جارية للتثبت من جنائية الحادث أو عدمها"

http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=14697&CategoryID=5

 

العوامية على الشبكة : مقتل شابين فى مطاردة بين 3 سيارات و«ناريتين» بالقطيف قتل شابان كانا يستقلان دراجتيهما الناريتين في حادث مروري مساء أمس الاول في القطيف اثر مطاردتهما من 3 سيارات على طريق بلدة عنك المؤدي لمدينة سيهات. وذكر شهود عيان أن 5 شبان كانوا يستقلون دراجاتهم النارية بالقرب من بلدة عنك تعرضوا في الحادية عشرة من مساء امس الاول لمطاردة بالسيارات انتهت بمقتل اثنين منهم وتم نقلهما إلى مستشفى عنك العام بواسطة الهلال الأحمر, وتأكد أنهما قد فارقا الحياة في موقع الحادث، فيما لاذ الجناة بالفرار. وقال شهود العيان إن الضحيتين هما عبدالله علي آل فتيل 20 عاما, وفاضل محمد الشبيب 21 عاما وذكروا أن السيارات التي اشتركت في المطاردة "القاتلة" كانت من نوع جيب لاند كروزر وشاحنة داتسون ووانيت فورد. وقال الناطق الإعلامي لشرطة الشرقية الملازم أول محمد الشهري إن شرطة سيهات تجري تحقيقاتها للتثبت من وجود شبهة جنائية فى الحادث. http://awam27.homeip.net/?act=artc&id=11868

 

التوافق :تحديث: شرطة سيهات تحقق في حادثة دهس الشابينلقي شابان في العشرين من عمرهما ، فاضل محمد الشبيب وآخر من عائلة فتيل من أهالي أم الحمام مصرعهما في حادث دهس مروع عند الساعة 12:30 بعد منتصف الليل من يوم الثلاثاء 27/7/2010م عندما تعرضا للدهس من قبل سيارة كانت من ضمن 3 سيارات تطارد مجموعة من الدراجات النارية لا يقل عددها عن خمس دراجات. وذكر شاهد عيان لـ " شبكة التوافق الإخبارية" أن الحادث جرى عند إشارة المرور الضوئية الواقعة جنوب عنك وكانت السيارة التي يقلها إثنان هي التي تتبعت الدراجة التي أخذت باتجاه السد غرباً حتى إصطدمت بالدراجة النارية وألقت بهما أرضاً . لافتا إلى أنهما بقيا ما يقارب الـساعة والنصف دون أن يتقدم للمساعدة أوأن يقترب منهما أحد. واضاف " إلى أن وصل محمد الشبيب والد الشاب فاضل بصحبة عدد من الأهل والأقارب إلى موقع الحادث وقد غلب عليهم الموقف من هول الصدمة " , بحسب وصفه . الجدير ذكره أنهما ضلا ملقيا طول هذه المدة ولم يتم نقلهما إلى أي مستشفى إلا بعد أن وصل الإسعاف ثم بعد ذلك وبوقت غير قصير وصل رجال المرور الذين باشروا التحقيق في الحادث. تحديث : ذكر جوال الترجي ان شرطة سيهات تحقق في قضية حادثة دهس الشابين , لمعرفة ملابسات القضية .

 http://www.altwafoq.net/index.php/article/189835/

 

مطاردة تنتهي بمقتل شابين في حادث مروري متعمدوشرطة المرور تحول ملف "الجريمة" للمباحث الجنائية. قتل شابان كانا يستقلان دراجتهيما النارية في حادث مروري "متعمد" مساء أمس الثلاثاء في القطيف اثر مطاردتهما من قبل ثلاث سيارات على طريق بلدة عنك المؤدي لمدينة سيهات. وفي التفاصيل ذكر الأهالي لشبكة راصد الاخبارية أن خمسة شبان كانوا يستقلون دراجاتهم النارية بالقرب من بلدة عنك تعرضوا في الحادية عشرة من مساء البارحة لمطاردة بالسيارات انتهت بمقتل اثنين منهم ولاذ الفاعلون بالفرار . وقال الأهالي أن الضحيتين هما عبدالله علي آل فتيل وفاضل محمد الشبيب. وذكر بأن السيارات التي اشتركت في المطاردة "القاتلة" كانت من نوع جيب لاند كروزر وشاحنة داتسون ووانيت فورد. وقالت مصادر مطلعة للشبكة أن شرطة المرور التي باشرت الحادثة رفعت ملف القضية للشرطة الجنائية للاشتباه في كونها جريمة قتل متعمدة وليست حادثة مرورية عادية. http://r78.homeip.net/artc.php?id=39156
تحديث : جوال أم الحمام حادث الأربعاء : الخميس 17-8-1431هـأكد أحد أفراد عائلة آل فتيل لجوال أم الحمام على أنهم تلقوا اتصال من مصدر أمني متابع للقضية بأن هناك شخص من المتسببين في الحادث سلم نفسه للأمن وجاري التحقيق معه في ملابسات الحادثة. جوال أم الحمام قناة المجتمع(1)
جريدة اليوم : قاتل قضية الـدهـس يسلـم نفسـه إلى شرطة سيهاتسلم سائق السيارة التي دهست شابين أمس الأول (الأربعاء) نفسه إلى السلطات المرورية في محافظة القطيف أمس (الخميس)، التي بدورها ستحيله إلى مركز شرطة سيهات التي تنظر في القضية على اعتبار أنها قضية قتل أدلى شهود عيان بتفاصيلها. وأوضح شهود عيان ومطاردون التقتهم «اليوم» مساء أمس الأول في مجلس العزاء في بلدة أم الحمام بأن «حادثة الدهس» لم تكن حادثا مروريا عاديا راح ضحيته شابان كانا يستقلان دراجة نارية، بل جريمة قتل ارتكبت عن سبق إصرار وترصد. وأضاف أحد الشهود:"رأيت سائق سيارة من نوع (جيب لاندكروزر) يطارد الشبان على دراجاتهم النارية قرب إشارة مدينة عنك، على الطريق المؤدي لمدينة سيهات. وقد صعد على الرصيف ليعكس الاتجاه وهناك ارتطم بدراجة نارية، ثم عاد ليدهس على الجثث وفر هاربا". والجريمة التي وصفت بـ"الجريمة المروعة" تطابقت شهادة الشهود فيها، إذ كانت الاختلافات طفيفة وتعود إلى كون كل شاهد كان في منطقة مختلفة عن الآخر. مبينين بأن السيارات المطاردة للدراجات النارية من طراز (جيب لاند كروزر، شاحنة داتسون، ووانيت فورد"، مشيرين إلى أن آثار الدهس كانت بارزة على وجه القتيلين فاضل الشبيب (21 عاما) وعبدالله آل فتيل (20 عاما). وفي هذا السياق, قال الناطق الأمني لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي:"إن الشرطة تمكنت من حصر إفادات تم التحفظ عليها في التحقيق». مشيرا إلى أن التحقيقات ما تزال جارية في القضية التي وقعت بالقرب من مدخل بلدة عنك، على طريق الملك عبدالعزيز المؤدي إلى مدينة سيهات. http://www.alyaum.com/issue/print.php?IN=13559&I=776771

تحديث : السبت 19-8-1431هـمصادر مرورية:

 داهس الشابين القاتل المهاشير يقر بدهسه لكنه يقول بأنه لم يتعمد القتل بل حادث مروري، وأن المتسبب زميله في المطاردة .

 أهل المتوفين يطالبون بكشف الحقيقية عبر الطب الشرعي، وشهود عيان يؤكدون القتل العمد...

والد القاتل المهاشير هو الذي ابلغ عن ولده القاتل وسلمه للسلطات المختصة نقلاً عن أحد شخصيات عنك المتنفذه

اعرب عدد من شخصيات عنك التي تربطها علاقات وطيدة مع اهالي ام الحمام رغبتهم المشاركة في التأبين ونصحتهم اطراف اخرى بالتريث للابتعاد عما لا يحمد عقباه أثناء التشييع.

جوال أم الحمام تحديث:جنازة الفقيدين آل فتيل والشبيبتأخر إنهاء اجراءات استلام الجثامين، اليوم السبت 19/8 أرجئ التشييع إلى يوم غداً الأحد 20/8

جوال أم الحمام قناة المجتمع(1)

عاجل:تحديث"جنازة الفقيدين آل فتيل و الشبيب"سيتم تأكيد وقت التشييع غداً الأحد 20-8 بعد إنهاء إجراءات تسلم الجثامين، على أنه مصادر من نفس العائلتين تقول أن التشييع الساعة الخامسة عصراً أو بعد صلاة المغرب بإذن الله، إنطلاقاً من حسينية الكعيبي بأم الحمام"و مجلس فاتحة موحد"في حسينية قيصوم ابتداء من غداً مساءً جوال أم الحمام قناة المجتمع(1)
جريدة اليوم :تحديث: الأحد 20-8-1431هـ / قاتل ضحيتي مطاردة سيهات ينفي تعمده دهسهماكشفت مصادر مرورية لـ"اليوم" أن سائق السيارة الذي سلم نفسه وأقر بدهسه شابين فى القطيف حتى الموت ، أكد أن الحادث "غير متعمد" وأنه وقع نتيجة تفاديه سيارة زميله المشترك في المطاردة "فورد ونيت" مشيرا الى وجود شهود عيان ، وعلمت "اليوم" ان الحادث الذي وقع في طريق الملك عبدالعزيز المؤدي لمدينة سيهات، قرب مدخل بلدة عنك شاهده 5 شهود عيان، اكدوا جميعهم أن الحادث متعمد وأنه جريمة وصفوها بـ"البشعة جدا"، وأضافوا لـ"اليوم" إن ما شاهدوه يؤكد التعمد"، مشيرين إلى مطاردة دراجات نارية استقلها شبان بينهم المتوفيان دهسا، واشتركت في المطاردة 3 سيارات منها لاندكلوزر "الفورد العائلي حسب السائق" وفورد وانيت وسيارة حوض ، وأبانوا أن الدهس لم يقتصر على ارتطام السيارة بالشابين اللذين كانا على الدراجة النارية مرة واحدة ثم فرار السائق من الموقع وانما عاود السائق دهسهما من جديد بعد أن سقطا على الرصيف، ومن جانبهم طالب ذوو المتوفيين الطب الشرعي بإظهار ملابسات القضية. وأكد الناطق الإعلامي لشرطة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، ان شرطة سيهات التي تلقت ملف القضية من مرور المحافظة لاتزال تنظر القضية. http://www.alyaum.com/issue/print.php?IN=13561&I=777206
جوال أم الحمام : تحديث : التشييع اليوم بعد صلاة المغرب 20-8-1431هـتحديث : التشييع اليوم بعد صلاة المغرب 20-8-1431هـ وصلتا الآن جثامين المغدورين"فاضل محمد الشبيب و عبد الله علي آل فتيل"إلى أم الحمام / حيث سيتم تغسيلهم و من ثم تشييعهم من وسط البلدة بعد صلاة المغرب
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 106
1
أبوعباس
[ القطيف المسلوبة الحق - أم الحمام المفجوعة ]: 28 / 7 / 2010م - 2:09 م
اللهم صل على محمد وال محمد والعن أعداءهم

رحم الله من يقرأ لروحما الفاتحة

أخواني لايجب السكوت عن هذه التجاوزات وكل واحد منا مسؤول فكل منا معرض لأن يكون هو المغدور..............
ماذا يجب علينا أن نفعل.

أين صرخة الحق


اللهم عجل لوليك الفرج
2
ناجي الطلالوة
[ ام الحمام - القطيف ]: 28 / 7 / 2010م - 2:47 م
رحم الله الفقيدين بواسع رحمته وأسكنهم الفسيح من جنته مع محمد وآل محمد.
إنا لله وإنا إليه راجعون ورحم الله من يقراء لروحهما الفاتحة .
لا يجب السكوت على مثل هذه الحوادث ويجب على الشرفاء من أبناء هذا البلد متابعة القضيه لدى الجهات المختصه حتى لا تضيع دماء الابرياء والمظلومين .
3
موالية
[ القطيف - ام الحماام ]: 28 / 7 / 2010م - 3:09 م
بسم الله الرحمن الرحيم

انا لله وانا اليه راجعون

يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضية

رحم اله من يقرا لهم الفاتحة ويدعو لذويم بالصبر
4
حسين
28 / 7 / 2010م - 3:33 م
من سلم العقوبة ساء الأدب

انا لله وانا اليه لراجعون الله يرحمهم ويلهم اهلهم الصبر والسلوان............................

حالات خطف وحالات قتل و الحكومة مي داقة خبر حالة القطيف تحزن القلب يالله يابو المفاطيح سو شي الوحدة والوحدة يخلونا في حلنا مانبغى شي من عدهم
5
بنت الشوهدا
[ السعوديه - ام الحمام ]: 28 / 7 / 2010م - 3:58 م
الهم صلى على محمد وال محمد اولى اعظم اجور عايلة الشبيب و الفتيل واقول الهم صبرهم على فقدانهم وصبرهم على مصيبتهم الفاجعه و اكم واقول ليس فقط انتم الفاجعين بل ام الحمام فجعة فجعتةً ليس فجعه الهم اسكنهم في جنات تك النعيم يارب العالمين )...
6
أم سيد عدنان العلوي
[ القطيف - أم الحمام ]: 28 / 7 / 2010م - 3:58 م
لقد افجعني هذان الشابان
إنا لله وإنا اليه راجعون

الله يصبر قلوب اهلهم
ياااارب
ويعوضهم بالجنه بحق محمد وال محمد
7
السيد
28 / 7 / 2010م - 4:42 م
انا لله وانا اليه راجعون
ماهو العمل في ايقاف هذه المهزلة
المتكررة من قبل الزمرة عديمي المروة والمرجلة يجب الوقوف بحزم والتصدي لهم
لان الحكومة ماراح اتسوي شي ’
8
الهاوي
[ القطيف - القطيف ]: 28 / 7 / 2010م - 4:52 م
والله ماهي غريبه على اهل عنك المحقدين ويوجد الان في مستشفى القطيف المركزي وفي غرفه رقم 12 شاب اصيب بقذف حجارة ليلة مولد الامام الحسين عليه السلام اثناء مروره في بلدة عنك وقد اصيب في الرأس بنزيف داخلي 00 في احدى المرات ذهب عصرا الى بعض شوارع عنك انا واحد الاصدقاء فلما علموا انا شيعه لاحقونا مجموعه من الرجال وهم يقولون يروافض ياروافض يبحارنه يلبحاره 00 وفتوة المفتى تساهم في ذلك عن ليلة النصف من شعبان وان لااصل لها في الدين 00 نسال الله ان يتغمد هذان الشابان بواسع رحمته ويسكنهم الجنان ويلهم اهلهم الصبر والسلوان 00 وان لله وان اليه راجعون 00
9
عبدالله
[ الربيعيه - القطيف ]: 28 / 7 / 2010م - 5:47 م
عندي اقتراح مارايكم ان يجمع احد المشائخ الكرام بعض اصحاب المواطير على غذاء مره واحده في السنه ويتفقد احوالهم او ان نقيم دعوه لهم لحضور مسرحيه مؤثره على مسرح الجمعيه مالت ام الحمام مارايكم لعلها تخفف من النزيف
10
محمد
[ الدمام ]: 28 / 7 / 2010م - 5:55 م
وردني الآن من صديق لي في عنك

يوجد توتر وقلق شديد في عنك من ردة الفعل المتوقعة بعد جريمة القتل وهناك جهود ستبذل هذه الليلة من قبل بعض وجهاء عنك لإحتواء الموضوع لمنع حصول أي اعمال إنتقامية ضد عنك.
11
أبو محمد
[ أم الحمام - القطيف ]: 28 / 7 / 2010م - 7:14 م
أقتراح إلى أصحاب القرار في كل من البلدية والمجلس البلدي وأعيان ووجهاء المنطقة بالتشاور لتعجيل إفتتاح شارع طوله 1600 م يقع خلف مدينة عنك ـ على امتداد شارع زين العابدين (ع) ، يبدأ غرباً من اشارة عنك وينتهي شرقاً بإتجاه دوار الكورنيش ، هذا العمل ضروري ومهم جداً لفك الإختناقات والتحرشات والقيادة العشوائية الحاصلة في مدينة عنك، ومنافع تجارية والكثير
هذا العمل ينتفع منه أهالي القطيف عاماً وقرى القطيف الجنوبية خاصاً وهذا المشروع أولى من غيره. أتمنى أن يكون إقتراحي محل اهتمام لمن تهمه منتطقتنا الحبيبة أصحاب القلوب الغيروة والعقول النيرة والأقلام الهادفة وليس مجرد إهدار لا قيمة له.
12
أحمد بن مكي الجصاص
[ القطيف ]: 28 / 7 / 2010م - 7:14 م
بالنسبة إلى أبو عباس أنا أجيبك ماذا نفعل؟! ندعوا الغيورين من الموالين لمحمد وآل محمد بالخروج لمظاهرة عامة يوم الجمعة الموافق 17/18 شعبان بالسيارات حيث سيكون التجمع بكورنيش القطيف بالمجيدية والخامسة والإتجاه معا في مسيرة واحده إلى بلدة النواصب عنك لشارعهم العام والعودة إلى الكورنيش وسوف يكون الإنطلاق الساعة الخامسة عصرا بإذن الله تعالى ... وهذه الجريمة نتيجة لما يبثونه عبر قنواتهم من السموم ضد آل محمد (ع) وأتباع محمد وآل محمد وها هم يظهرون حقدهم على الواقع كما نرجوا من الموالين الكتابة على سياراتهم العدل المنتظر (المهدي) أو شهداء الإنتظار (المهدي) أو بالرموز (ع.م.م) أو(ش.أ.م) علما إن المسيرة سلمية ستكون كزفة المعرس لن تنالوا عدلا وكرامة الا بالجهاد وأضعف الجهاد قول كلمة الحق
13
ام عبدالله
[ ام الحمام - القطيف ]: 28 / 7 / 2010م - 7:22 م
السلام عليكم
على القطيف ان تقف وقفة رجولية أمام هؤلاء الطغاه .
ستدفع عنك الثمن غالي
الانتقامات ستحوم عليها من جميع الاتجاهات
مُجرد توقع

رحم الله روح الفقيدين وألهم أهلهم الصبر والسلوان ورحم الله من يقرأ لهم الفاتحة.
14
م/حسن عباس
[ القطيف - ام الحمام ]: 28 / 7 / 2010م - 8:34 م
انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله الفقيدين وصبر الله اهلهم وذويهم فعلا لقد فجعت بهذا الخبر المحزن حيث تمادت ايادي الغدر لتغدر بهما
الى جنان الخلد يافاضل وياعبدالله ونحتسبكما عند الله
15
جابر العبد الله ،،،
[ ام الحمام الحبيبة ،،، ]: 28 / 7 / 2010م - 8:53 م
السلام عليكم /
انا لله وانا إليه راجعون
احب اوضح لمن يقول بأن هناك من سينتقم لهذه الجريمة ، ليس من عادات اهالي ام الحمام الهمجية واخذ حقوقنا بأيدينا ، ان شاء الله المجرم سيآخذ عقوبته وهي القصاص ان شاء الله ، اما نهجم ونضرب مو من عاداتنا هالهمجية ،،،
الله يرحمهم برحمته ،،،
16
علي آل سبت
[ الخويلدية - القطيف ]: 29 / 7 / 2010م - 9:21 م
تتقدم عائلة آل سبت إلى عائلة الفتيل خاصة بخالص العزاء والمواساة في وفاة فقيدهم الغالي عبدالله

عظم لكم الاجر ياأهل ام الحمام عامة وإلى عائلة الفتيل والشبيب خاصة
17
ابو عبدالله
[ ام الحمام - الطيف ]: 29 / 7 / 2010م - 11:36 م
الله يرحم المتوفين ويحشرهم مع محمد وال محمد

اقول ماذا لو طلعو مثل الشعره من العجين هل سيكون السكوت سيد الموقف من رجالات القطيف المحترمين ربما بعدها سيكون تحرك من بعض الشباب الي لا يهمهم هام ليطلبو بالثائر لكي يلزمو حدودهم ويعرفو ان هذه الامور لاتمر مرور الكرام ودمنا ليس برخيص
18
قطيفي موالي
[ القديح الغاليه - القطيف الحبيبه ]: 30 / 7 / 2010م - 4:26 ص
رحم الله الفقيدين بواسع رحمته وأسكنهم الفسيح من جنته مع محمد وآل محمد.
إنا لله وإنا إليه راجعون ورحم الله من يقراء لروحهما الفاتحة .
اكثرو من قراءة هذا الدعاء
( اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى ابائه في هذه الساعه وفي كل ساعه وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين )
العجل العجل يا مولاي يا صاحب العصر و الزمان ( عج )
الى متى و احنا ساكتين عن هذا الظلم الطاغي على شيعة اهل البيت في هذا البلد لماذا هذا الاحتقار من هذه الفئة المتغطرسة اليس هناك من يوقف هذه الحثالة و كيف يتم ايقافهم ولماذا نحن دائماً ساكتين عن مطالبة حقوقنا في هذا البلد اليس لنا ان نطالب بحقوقنا كمواطنين في هذا البلد
( فالساكت عن الحق شيطان اخرس )
19
ناصر
[ ام الحمام - القطيف ]: 30 / 7 / 2010م - 1:14 م
أولاً أرفع التعازي والمواساة إلى ذوي الشابين المغدوريين رحمهما الله وأسكنهما الفسيح من جناته .كما أسأل الله أن ينتقم من الطغمة الرعناء التي قامت بهذا العمل الجبان....كما أقترح على ذوي المغدور بهم أقتراح متواضع أأمل أن يأخد بعين الإعتبار . وهو أن يحدد وقت التشييع وأن يكون بدايتة من إشارة بنك الرياض بأم الحمام مروراً بالمدرسة الثانوية حتى مدرسة أبن بطوطة بأتجاه الغرب حتى المقبرة. وذلك نظراً لأحتمال توافد أعداد كبيرة من المشيعيين من مناطق القطيف. وحتى يكون بمثابة مظاهرة أحتجاجية على ذلك العمل المشين. هذا أقتراحي وأنا متيقن ليس بالضرورة أن يتفق أو يختلف معي البعض. وإنا لله وإنا إليه راجعون.
20
الخالدي
[ عنــــــكـ - عنـــــكـ ]: 30 / 7 / 2010م - 2:08 م
يبوي اعلا مابخيلكم اركبووووة بتسوووووون مظاهرة بتسوووووووون الي تسوووووونه اقسمـــ بالله اننا بنمحيكمـ من الارض


الخالدي دولة ولانت بحولة
21
سبـــــــــــــاع
[ ام الحمام - القطيف ]: 30 / 7 / 2010م - 3:25 م
انا لله وانا الية راجعون .
نعزي العائلتين الكريمتين بهذا المصاب الجلل الذي هو كصاعقة على اهل القطيف عامة ونقف جنبا الى جنب معهم مواسيين ومعزيين ونشد على اياديهم البيضاء.
ونقول ان الفاجعه هى فاجعت الجميع .
وليس مستغرب من القوم ان يفعلو مافعلو
ونطالب بْْانزال اشد العقوبه بحق الارهابيين .

(وبشر الصابرين . الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا:إنا لله وإنا إليه راجعون)
22
رد على الخالدي
[ القطيف - القطيف ]: 30 / 7 / 2010م - 6:52 م
قالتها ملوك وجيش وضباط انها بتمحينا من على وجه الارض لاكن مااستطاعت ان تحرك ساكن وحفضنا نحن اهل القطيف مذهب ال محمد عليهم السلام
الائن ارنا من الذي سيمحي الثاني من وجه الكرة الارضية وكما يقوال المثل مايغسل الدم الى الدم والبادي اضلم وثارنا بناخذه رغما على جميع الخوالد ومن يسندهم كائنا من كان
انت اشعلتم النار ولاكنكم لاتعلمون الى اين ستمتد وماذ ستلتهم انتضرو ايام وستعلمون يانوصب يااعداء ال محمد
ياانصر يزيد ومعاوية
23
حسين عبدالله
[ ام الحمام - القطيف - النجف الصغرة ]: 30 / 7 / 2010م - 7:22 م
سير علينا ياخالدي عند الطريق العام وشوف الدنيا ويش مخبية لك المشكلة عصاتك الحكومة لو مو الحكومة كان من زمان مافية خوالد ولا زبالين زيك يانواصب قال قال خالدي احنا شيعة علي عندنا صبر والثار بناخذة بالغصب عندك وعن الخوالد كلهم يمكن شهر شهرين بس بجي واحد فيدنا
وهذا بسم شباب ام الحمام اني الثار المفقودين بنخذة
24
ابو الحسن
[ ام الحمام - القطيف ]: 30 / 7 / 2010م - 7:55 م
اولا اعزي عائلتي الشبيب والفتيل

وثاني شي ارد على الخالدي واقول اليه انت ياهل عنك فوق شينكم قوات عينكم وفوق كل الي سوتوه جاي واتهدد في موقعنا بس الي استحو ماتو هالايام وبنرويكم انه دمنا مو رخيص ومصيركم بطبو في ايدنا وبنرويكم مين الي يمحي الثاني ياحثاله المجتمع دام معنا ال محمد محنا خايفين منكم وعجل طهورك يامهدي
25
مقداد أحمد
[ العوامية ]: 30 / 7 / 2010م - 7:58 م
راح تشوف يالخالدي الويل والثبور إذا لم يؤخد بحق شهدائنا
واحتمائكم بالسلطة لن ينفعكم وعلى الباغي تدور الدوائر
امل من الأخوة في أم الحمام تنظيم الجنازة وليكن الإنطلاقة من أمام نادي الأبتسام وليتم اغلاق الطريق بالكامل عند التشييع وسوف نحضر من العوامية ومن كل انحاء القطيف للمشاركة
26
الثار
[ القطيف - الملاحة ]: 30 / 7 / 2010م - 8:11 م
بسم الله الرحمان الرحيم

اللهم صل على محمد و آل محمد وعجل فرجهم و العن عدوهم

أولاً أرفع التعازي والمواساة إلى ذوي الشابين المغدوريين رحمهما الله وأسكنهما الفسيح من جناته

انت يالخالدي مغتر بنفسك تعالى عند بنك الرياض اي حزه باشوف انا لو انت منت رجال وربي بس فالحين اتفلتون حصى زي اخوانكم في فلسطين ويش هل مدهب كله حصى عندكم وانشاء الله اخوانا في ام الحمام مابيسكتون عنكم واي شي تبغوه من الملاحة احنا حاضرين


واتمنا اتكون فيه مضاهره بعد تشييع الشابين من ام الحمام الى عنك لاتسكتون ياشباب الدم بالدم
الثار الثار الثار
27
رد على الجبان ولد ال.....
[ القطيف - سعوديه ]: 30 / 7 / 2010م - 8:14 م
احنا مانخاف من يزيد واتباعه وحقنا بناخده غصبا على زبايلكم تعرف الخوالد منهم هم حثالة المجتمع احنا معنا قالع باب خيبر الامام امير المؤمنين سلام الله عليه
واذاانت عندك شجاعه تعال القطيف وقول الكلام اللي قلته شوف من يمحيك ياجبنه ياحثاله والحق بناخده بناخده وبتشوف دم ولد عمي مابيروح هدر لان دمه طاهر
28
الرد الكريم على اللئيم
[ أم الحمام ]: 30 / 7 / 2010م - 8:27 م
أقول للخالدي المتغطرس والله عيب عليك هذا الكلام ، يعني ما تقدر مشاعر أهالي المفقودين ومافي قلبك رحمة أبدا ..انتبه ولا تحسب رب العالمين يهمل وشوف نفسك عاد لو الله ابتلاك بمثل هذا آو اعظم ويش بتسوي ...والله لو واحد منا فعل هذا بواحد برئ من أهلنا في عنك لسلمناه بأنفسنا وطالبنا بقطع رأسه بدون تردد ، يعني الإنسان يخاف يدهس قطوة أو عصفور وناس سبحان الله قلوبها سوداء تحب آن تشترك في إثم القتلة
29
ام الحمامي
[ أم الحمام - القطيف ]: 30 / 7 / 2010م - 8:35 م
أناشد شبكة أم الحمام بالكشف عن IP
الى المتخلف الي يدعي إنه خالدي و ملاحقته قانونيا إذا امكن.
لأنه خبيث من أصل خبيث ويستحق من يتعب وراه شوي
30
ناصر
[ ام الحمام - القطيف ]: 30 / 7 / 2010م - 8:45 م
أدعو جميع الإخوة عدم الرد والإنجرار خلف بعض التعليقات التي الهدف منها الفتنة كفانا الله أياها . وليس بالضرورة أن يكون الأخ المتداخل بأسم الخالدي . أنه من عنك. ممكن أن يكون من خارجها . ولو فرضنا أنه من عنك. أعتقد أنه لايمثل نفسه . ولايمثل جميع أهالي عنك. لأني على يقين تام بأن أساس المشكلة أهل عنك العقلاء يرفضونها ويستنكرونها أشد الإستنكار هذا والله ولي التوفيق.
31
ناصر
[ ام الحمام - القطيف ]: 30 / 7 / 2010م - 9:38 م
ورد في التعليق السابق خطأ مطبعي غير مقصود.وهو(لا يمثل نفسه)والصحيح هو(لا يمثل إلا نفسه) هذا ما لزم التنويه عنه وتوضيحه. ولكم تحياتي،،،،،،،،،،،
32
عوامي
[ العوامية - العوامية ]: 30 / 7 / 2010م - 10:02 م
انا ماقول الا جبناء اهل عنك عامة مايقدرو يوقفو وجه بوجه شدتهم على المواطير جايه الايام
33
قطيفي غيور
[ القطيف ]: 30 / 7 / 2010م - 11:13 م
اخ " خالدي "
اذا تزعم انك من قبيلة الخوالد لا بارك الله في الخوالد اذا انت منها

لان الخوالد الاصل طيبه وكرم وشيمة ورجال وحق الرجال عاشو ما اجدادنا كقلب واحد

وكلامك هذا يدل على مدى حقدك الدفين ..

نحن ربينا من مبادئ السادة الأطهار ..
واذا انك تزعم تريد تمحينا تذكر اننا من صلب علي الكرار ..علي السلام
واقول في نهاية كلامي

اسأل الله ان يهديك اخ خالدي

رحمكما الله
34
ام منتظر
[ ام الحمام ]: 31 / 7 / 2010م - 12:44 ص
اولا الله يرحمهم ويصبر اهلهم واهدي ثواب الفاتحه لروحهم تانيا اقول حسبي الله ونعم الوكيل وقول الى الخالدي والمجرمين القتله الله يفجع امهاتكم فيكم وبتشوفوها ان شاء الله قريبا ليس ببعيد
35
عبدالله
[ القديح - القطيف ]: 31 / 7 / 2010م - 1:14 ص
عظم الله اجور ام الحمام عامة وعائلتا الفقيدين خاصة
الاخوة الذين يردون أملي فيهم سعة الافق : فنحن لسنا في حرب ، وماهي الا جريمة من المشحونين اعلاميا والذين أصبحوا مرضى النفوس بسبب الفتاوى التكفيرية , وأنا اعرف من عنك الرجال الطيبين وخصوصا من الخوالد , وليس كل من كتب أنه خالدي يكون منهم فالخوالد لهم أصول وهذا الكاتب لايبدو فيه الا قلة الادب , وربما هو من المستوردين الذين لم يروا خيرا في حياتهم الا عندما سكنوا هذه البلدة ، فالنركز على المجرم ونترك التعميم ، سلمكم الله , والفاتحة لروحيهما مع الصلوات .
36
عبدالحميد علي الكعيبي
[ ام الحمام - حي النتظر ]: 31 / 7 / 2010م - 1:17 ص
كلي امل في شبكه ام الحمام لاتضع مواضيع تسئ الى المذهب وكلي رجااء على كل واحد يعلق على الموضوع يكون تعليقه بأدب واحترام وعدم الاساءه الى الاخريين ماليها ذنب في شئ وعدم التعليق على شخص يدعى نفسه الخالدي لان كلامه لايرضى به عاقل

(وبشر الصابرين . الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا:إنا لله وإنا إليه راجعون)
37
ابو عبدالله
[ القطيف . أم ألحمام ]: 31 / 7 / 2010م - 1:42 ص
عائلتي الشبيب و الفتيل عظم لكم الاجر بمصابكم الجلل ومصابكم هو مصابنا . رداً على المسمى " الخالدي "
هذا هو نهجكم القتل والسلب وقطع الطرق والأعتداء على حرمات الغير فليس غريباً عليكم هذا الفعل المشين يا نواصب .

أقتراح للجان في أم الحمام تعليق اللافتات السوداء على مداخل أم الحمام وعلى الطرق المؤديه إلى المقبره حداداً على أرواح شهدائنا .

إلى جنان الخلد يا شهدائنا
" محمد وعبدالله "
قسماً بدمائكم الطاهره لين تضيع بأذن الله

" لقنو الدرس لكل الظالمين علمو أن النصر للثائرين "
38
أبوعباس
[ القطيف المسلوبة الحق - أم الحمام المفجوعة ]: 31 / 7 / 2010م - 5:45 ص
السلام عليكم أخواني أهل القطيف عامة وأهل أم الحمام خاصة.....

نناشدكم أخواننا الموالين الشيعة الأطهار انطلاقا من المبادئ الإنسانية والأخوة الإسلامية بإعلان الحداد يوم التشييع من خلال المظهر الإعلامي في المواقع والشبكات والمنتديات وأيضا إغلاق المحلات التجارية أثناء وقت التشييع وكما نأهب بالجميع من أبناء المنظقة الغيورة الحضور والمشاركة في التشييع الذي يحتمل إقامته اليوم أو غدا والذي سيعلن عنه قريبا...

ونرجو منكم التفاعل ومواساة ذوي الفقيدين ...ألهمهم الله الصبر والسلوان

وفقكم الله
39
محمد سعيد
[ القطيف - أم الحمام ]: 31 / 7 / 2010م - 7:26 ص
أعزي أهااالي الفقيدين وأهاالي بلدتي على مصاابهم الجلل ..
وأرد على من تجرئ وأدعى بمحونااا نحن شيعة أميير المؤ منيين "علي "عليه السلام
" نحن نمحي لانمحى "
40
خويلدي
[ القطيف - الخويلدية ]: 31 / 7 / 2010م - 7:38 ص
رحم الله الفقيدين والهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان

نرجو من الاخوان في ام الحمام تحديد وقت التشيع لكي نتمكن من الحضور . ودم الشهداء باذن الله لن يضيع نحن سائرون زاحفون بكل قواتنا ليعلم الجميع بان شعب القطيف شعب واحد لافرق بيننا ...
وليكن يوم التشيع صرخه تصل الى الجميع باننا لن ولن نخضع لجميع الارهابيين التكفيريين نحن سلما لمن ساالمنا وحربا لمن حاربنا
41
عبد الله قاهر النواصب بعنك
[ القديح ]: 31 / 7 / 2010م - 7:39 ص
نقدم اعظم التعازى لعائله الشهداء

والنواصب لو نبي نمحيهم ساعتين ننفيهم من الوجود من عنك
والخالدى ان كنت رجال اقتل احد يا ابن ....


وان لم يتم اعدام النواصب سنرد عليهم عما قريب وقد اعذر من انذر
سنهجم على عنك عما قريب
42
حسين رضوان
[ أم الحمام - القطيف ]: 31 / 7 / 2010م - 8:21 ص
بسم الله الرحمن الرحيم أعزي عائلة الشبيب والفتيل خاصة والقطيف الغيورين على ديمائهم عامة وأنشاء الله ماراح أيروح دمهم هدر راح أن عوض كل قطره من دمهم واحد منك ياغدرين وحنا القطيف مو منطبعن الغدر أنجيكم ونواجهكم
43
ابو بكر
31 / 7 / 2010م - 8:57 ص
خير ياطير رافضي ومات
دمه نجس ودم الكلب اطهر منه
هذا اقل شي يصير فيكم والايام جايه
فوالله العظيم عن قريب راح نمحيكم من التاريخ والايام تذكركم كلامي
صدق انكم ......و,......
لو اعرف القاتل كان سلمته جائزه ثمينه
وعلى كل رافضي ان يحترم اعمامه اهل السنه واسرة ال سعود فنحن لنا الفضل عليكم
44
سيد محمد
31 / 7 / 2010م - 9:07 ص
عظم الله أجور العائلتين الكريمتين وجميع أهالي ام الحمام والقطيف عامة.

اتصور إنزال عقوبة القصاص الاسلامية ترد حق القتيلين، وفيه حرق لقلوب المجرمين أمثال هؤلاء القتلة،

ولكن لا تجركم الحادثة إلى ما يريد هؤلاء الحاقدين من أمور قد تؤدي إلى سفك دماء جديدة بينكم وبيهم وفوضى وعدم استقرار وغير ذلك.

وحقكم ما يضيع إن شاء الله،

ضبط الأعصاب
ضبط الأعصاب
ضبط الأعصاب

لأن القرارات وقت الغضب عادة ما تكون حكيمة.

وضبط الأعصاب يدل على القوة والشهامة والرجولة

والله العظيم كفيل ببرد قلوبكم في القريب العاجل
45
أبو ريمه
[ أم الحمام - القطيف ]: 31 / 7 / 2010م - 9:43 ص
بسم الله الرحمن الرحيم

إنا لله وإنا إليه راحعون

الصبر والسلوان والعزاء لأهالي أم الحمام عامة ولعائلتي الشبيب وآل فتيل خاصة.

نقول إن الحق كان ومازال لامعاً وبرحيل الفقيدين السعيدين فاضل وعبدالله ما هو إلا تجسيد لذلك الحق.

وبهذا فأنتما ( فاضل وعبدالله ) بفضل هذا الحق أخوان في الجنة _ إن شاء الله _

ولكن لساني يقول:
عيني لكما تبكيان وقلبي لذكركما حزين
وألمي لمصابكما كبير، وانتظاري لتشيعكما أصبح طويل، أنتما في أمان الله وأمانتكما في عهدة أم الحمام لردها.

لكما قبلاتي على الجبين والأعين والأيدي والأرجل ( المدمية ) غدراً وظلماً.
46
عبدالله الخالدي
[ عنك - عنك ,, القطيف ]: 31 / 7 / 2010م - 9:59 ص
السلام عليكم ,, الحمدلله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين , بالبداية اعزي اهالي المتوفين واعزي بلدة ام الحمام عامة وانا الي حصل ليس احد راضي عليه من اهالي عنك بسبة الشباب الطايش واننا مستأين من الي حصل وانا الحادث ليس متعمد بسبة طيش شباب انا لا ابرر الحادث هو والاسلوب الي حصل منه فعلن لسنا راضين من الي صار ونحن اهل القطيف عامة لا تعكر صفونا هذه الحوادث و نحن اكبر من هالامور جيرانا من وقت طويل واخوة بيننا وتربطنا مع اهل ام الحمام خاصة علاقة وطيدة ونحن عقلاء بني خالد نشجب هذا الي حصل وانشاء الله غيمة وتزول والي له حق بياخذه ,, والاخ الي كتب بأسم الخالدي لا يمثل الانفسة ,, وانا الكلام الي كتبته يمثل غالبية بني خالد الكرام
47
خالدي يحب اهله في القطيف
[ عنك - القطيف ]: 31 / 7 / 2010م - 10:07 ص
رحم الله الشابين واسكنهم فسيح جناته يارب يااخواني الاعزاء من اهل القطيف الحبيبه باسمي واسم جميع الخوالد يؤسفونا ماحصل وارد ع الشخص الذي يدعي انه خالدي ويدعو الي الفته اقول له اننا لايشرفنا ان يكون شخص مثلك يحاول ان ينتمي الي قبيله بني خالد العريقه بسمها وتاريخها العضيم وشرف جدنا خالد بن الوليد انك انسان تريد الفته بيننا وانصح جميع الاطراف المتعصبه من الطرفين اننا تحت حكم دوله وقانون يحمي الجميع ويحفض له كرامته وئمنه ولانريد ان يكون فتنه كبيره لان بعض العقول تريدها من الطرفيين وبني خالد من الاردن في الشمال مرورن في العراق مرورن في بني خالد في وادي الخوالد في عمان الي الوسط السعودي من بني خالد في الرياض والقصيم لايريدون الفتن والله ع مااقوله شهيد.
48
أحمد
[ أم الحمام - القطيف ]: 31 / 7 / 2010م - 10:17 ص
بسم الله الرحمن الرحيم
نعزي عائلتا الشبيب والفتيل بفيديهما ونسال الله ان يتغمدهما بواسع رحمته

ثانيا يا أبو بكر
رحمه الله والديك ونعم التربيه؟؟؟؟؟؟؟؟
أسأل الله أن يفجعك في أبنائك
وأنقول×××××وراح أسف ××××× وفي بس أنتون منتو بأوفيا عذري ××××× لتشبيهي بكم
49
البقاء لله
[ قطيف المحبه - القطيف ]: 31 / 7 / 2010م - 10:21 ص
إنا لله و إنا إليه راجعون
رحم الله الفقيدين السعيدين و أسكنهما فسيح جناته
الإسلام جاء و حرم الثار فيجيب علينا التفكير بروية يا أخوان
ماذا ستستفيد أم الحمام من قتل من قتل الشابين؟ لا شيء من وجهة نظري
لكن المطالبه بفديه 100 مليون عن كل من قتل في هذا الحادث الشنيع سوف يفيد المرحومين كصدقه جارية
لربما بناء مسجد و حسينية بإسم كل فقيد، أو مشروع سكني مردوده صدقه جارية على روح الفقيدين
و في الختام الفاتحه على روح الفقيدين
50
محمد
[ القطيف - أم الحمام ]: 31 / 7 / 2010م - 11:06 ص
ابو بكر
[43]31 / 7 / 2010م - 8:57 ص
خير ياطير رافضي ومات
دمه نجس ودم الكلب اطهر منه
هذا اقل شي يصير فيكم والايام جايه
فوالله العظيم عن قريب راح نمحيكم من التاريخ والايام تذكركم كلامي
صدق انكم ......و,......
لو اعرف القاتل كان سلمته جائزه ثمينه
وعلى كل رافضي ان يحترم اعمامه اهل السنه واسرة ال سعود فنحن لنا الفضل عليكم
--------------
سلاما

وكل إناء بالذي فيه ينضح

فمن رضع حب آل محمد ص يختلف عمن رضع من آكلة الأكباد

ورحم الله الفقيدين

وعند الله يجتمع الخصوم
51
السيد
31 / 7 / 2010م - 11:24 ص
ياجماعه ......... استهدوا بالله

الموضوع كبيرررررر ويحتاج الى تريث و النظر في كل خطوه راح نخطوها

لا تاخذنا الحماسه والعصبيه

لكي لا نضيع دم الشباب
52
خالدي شهم
[ عنك - عنك ]: 31 / 7 / 2010م - 11:40 ص
نتقدم بأحر التعازي للأهالي القطيف عامة ولأهالي الفقيدين خاصة

اما بالنسبة لقبيلة الخوالد فهي ايضا مفجوعة لهذا الخبر الذي لاتتمناه لأي انسان وتستنكر هذا العمل من الشباب الطائش,,فالذي لانرضاه لانفسنا لانرضاه لغيرنا وخاصة جيراننا الذي يجاورونا منذ زمن الاجداد,,فعندما يشذ احد ابناءها لايعني ان كل القبيلة مثله, فنحن نعلم جميعا ان لربما يوجد شخص من افراد عائلة واحدة تربطهم علاقة الدم والصلة يشذ عنهم بالسلوك !!!فما بالكم بشخص من قبيلة كاملة؟؟؟فمن الظلم ان يمثلنا كقبيلة كاملة
فنحن بالاخير مسلمون تتواجد بداخلنا الرحمة على اخواننا بغض النظر عن مذاهبهم ,فنحن الان في عااام 2010فالعصر الحالي كفيل بأرتقاء عقولنا وتفكيرنا ,,والدليل الكبير على معارضتنا هو والد الجاني الذي سلمه بنفسه
53
حسين علي الفتيل
[ أم الحمام - القطيف ]: 31 / 7 / 2010م - 1:32 م
السلام عليكم

اخواني لا تعمموا على جميع الخوالد فمنهم من وقف معنا وأعطانا أسماء الجناة قبل أن يقبض عليهم

دعواتكم للقتيلين بالرحمة والمغفرة

ورحم الله من قرأ لروحهما الفاتحة
54
محزون
[ القطيف - القطيف مدينة الصدر ]: 31 / 7 / 2010م - 1:33 م
البدر البدار ياهل القطيف
فلقد قوضه الشرف الطويل
ياهل القطيف مثال لو واحد من الملاحة ضرب واحد من الجش جان في نفس الوقت لذهب العشرات من اهالي الجش كل واحد بسكين و سلاح الى الملاحة وصارت وقعه كبيرة كل اثنان يتحدثان بها عدل لو مهو عدل ، قبل كم سنة شباب من العوامية ضربوا واحد من اهالي القطيف وصارت وقعه كبيرة جدا في ساحة التفحيط عدل . اما الان هذا واحد من عنك سني يقتل اثنان من اهالي القطيف ( ام الحمام ) ولا واحد يتحرك وين الكلشات بس نسمعها في المعاريس ولو نشوفها بيننا بس فلكن قوة واحدة في وجه الاعداء البدار البدار البدار البدار
55
محمد
[ القطيف - أم الحمام ]: 31 / 7 / 2010م - 2:54 م
[54][ القطيف - القطيف مدينة الصدر ]: 31 / 7 / 2010م - 1:33 م
البدر البدار ياهل القطيف
فلقد قوضه الشرف الطويل
ياهل القطيف مثال لو واحد من الملاحة ضرب واحد من الجش جان في نفس الوقت لذهب العشرات من اهالي الجش كل واحد بسكين و سلاح الى الملاحة وصارت وقعه كبيرة كل اثنان يتحدثان بها عدل لو مهو عدل ، قبل كم سنة شباب من العوامية ضربوا واحد من اهالي القطيف وصارت وقعه كبيرة جدا في ساحة التفحيط عدل . اما الان هذا واحد من عنك سني يقتل اثنان من اهالي القطيف ( ام الحمام ) ولا واحد يتحرك وين الكلشات بس نسمعها في المعاريس ولو نشوفها بيننا بس فلكن قوة واحدة في وجه الاعداء البدار البدار البدار البدار
--------------------
عملية الثار مرفوضة وما استشهدت به بالرغم من حصوله إلا أنه تصرف خاطىء من الشباب هداهم الله
56
عبد الوهاب
[ السعودية - القطيف ]: 31 / 7 / 2010م - 3:23 م
ان لله وانا اليه راجعون

الله يصبر الفاقدين ويلهمهم الصبر والسلوان من العائلتين الكريمتين الشبيب وال فتيل و الله يرحم الفقيدين بواسع رحمته

يا جامعة الخير حق اولادنا انشاء الله ما يضيع وحنا في بلد فيه قانون و نظام يمشي على الجميع. و الي عملوا الجريمة انشاء الله ينالوا عقابهم رغم انف الحاقدين والتكفيريين.

اما اخوتنا في عنك من العقلاء فمعروفون بمواقفهم و اخوتهم رغم اختلاف المذهب فهم ونحن اخوة في الدين و الوطن.
57
ناصر الهلال
[ ام الحمام - القطيف ]: 31 / 7 / 2010م - 3:50 م
أتمنى من الإخوة الأشقاء (بني خالد)عدم الألتفات الا بعض المداخلات المغرضة التي تأتي من هنا وهناك . والتي لا يهدف أصحابها من ورائها الا زرع الفتنة . أعادنا الله وأياكم . كما نحن نعلم تمتاماً بأن هناك بعض المتداخلين الذين ينسبون أنفسهم ألى قبيلة بني خالد. ما هم الا شردمة حمقاء لا يمثلون الا أنفسهم.
58
ستظل خادمةً لك روحي يازهراء
[ السعودية - ام الحمام ]: 31 / 7 / 2010م - 9:06 م
بسم الله العزيز الجبار
اللهم صلي على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها عدد ما أحاط به علمك.

توكلنا على الله ومن توكل على الله فهو حسبه ورجاه
لا يوجد حولٌ ولا قوة أكبر مما نملك بالله وأهل البيت ع
بإسم عائلة الشبيب نشكر جميع من وقفوا وسيقفوا معنا من الطيبين الغيارا العقلاء وهذا طبع وأصل هذه الارض الطيبة الطاهرة والتربية التي اعتدنا على رؤيتها
أتمنى من جميع المناطق المجاورة الحضور في تشييع اخوانكم الشهداء
من مات على حب محمدو ال محمد مات شهيدا، ومشاركة جميع لجان ام الحمام الخيره ، يجب ان يرى هذا العالم بأننا يداً واحده في السراء والضراء كما كنا واكثر
هذه مناشدة لجميع المؤمنين،يجب الاهتمام بهذا الموضوع اولاً،
لا يضيع ولن يضيع حق تكفل العزيز الجبار بأخذه. الشكر الجزيل لكم
59
مجتبى المزين
[ القطيف ]: 31 / 7 / 2010م - 9:47 م
إنا لله وإنا إليه راجعون.

عقلاء عنك مطالبين بموقف عملي قوي وواضح لأجل حل المشكلة و منعها من التوسع.

كما أن شخصيات وأعيان القطيف وعلى رأسهم مدعي مبدأ التعايش الوطني مطالبين بإيجاد تحرك عملي لأجل علاج الأمر.


و ملخص الحديث ،،

القضية إذا لم تحل بالشكل الكامل والمناسب من الكبار ،، سيحلها الصغار وليتحمل الجميع النتائج.


مجتيى المزين - القطيف.
60
حساااوي
[ الدمام - الاحساء ]: 31 / 7 / 2010م - 10:15 م
عظم الله لكم الاجر
وحشر المتوفين مع محمد وال محمد
جريمه بشعه والعياذ بالله


يا شباب اللي يقدر يفيدنا
كم الساعة التشييع واي مقبره سيكون ؟

نحنو قادمون باذن الله من الدمام
لتشييع الشهيدين


مثوااااهم الجنة انشاء الله
بحق محمد وعلي والحسن والحسين وفاطمة الزهراء عليهم السلام
61
ابو حيدر
[ القطيف ]: 31 / 7 / 2010م - 10:25 م
عظم الله أجور العائلتين الكريمتين وجميع أهالي ام الحمام والقطيف عامة.

(وبشر الصابرين . الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا:إنا لله وإنا إليه راجعون)

البعض من الأفراد للأسف تأثروا بالإعلام التكفيري الإرهابي الذي يكفر ألشيعه ليل نهار ويحل قتلهم حتى أصبح البعض ينظر إلى الأفراد الشيعة انه دمهم مباح وتلك الأفراد منبوذة من الجميع.

هناك من يدعوا الى الانتقام والرد بالمثل وما هي الا ثورة الغضب التي يسيرها الشيطان.
ثم نرد على من ؟ على بني خالد ؟ التي تربطنا حق العيش المشترك والجيرة؟
نحن على ثقة أن رجال بني خالد لن يرتضون أن يظلم أحدا حقه.

رحم الله الفقيدين والهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
مع الشكر والتقدير لرجال بنى خالد الذين يقفون وقفة الرجال بمواساتهم.
62
ابو حيدر
[ القطيف ]: 31 / 7 / 2010م - 10:31 م
المسمى " ابو بكر "

اولاً من تسميهم الروافض هم اسيادك و لا تملك اكثر من ان تكون مداساً عنذ اقدامهم.

انت مجرد تكفيري غبي تفرحه دماء الاطفال التى تدعون الى سفكها ليل نهار.

وامثالك لا يمثلون الا انفسهم المرضة والتى تقتات على الفتن وان شاء الله لا فتنه تقع بين ابناء البلد الواحد فنحن وبنى خالد نعيش بسلام وسنعيش بسلام بعيداً عن فكركم الهمجي, واول من يتبرؤن من شاكتلكم هم باناء الخوالد.
63
نور الملاحه
[ الملاحه - القطيف ]: 31 / 7 / 2010م - 10:44 م
نتقدم بأحر التعازي والموآساه إلى أهلنا في أم الحمام بااستشهاد الشابين (فاضل وعبدالله) رحمهم الله وجعل الجنه مثواهما إلى جنه الخلد مع محمد وآل محمد ..

مانحب نرد بشكل وضيع فالإمام الصادق سلام الله عليه ربا شيعه على الادب والاخلاق فمستوآنا أعلى من أنا نرد على عقول طائشه تعلمنا الحكمه نحن لانطالب أكثر من حقنا الشرعي الذي ذكره الله سبحانه وتعالي في كتابه الكريم فالقاتل يقتل وهذا حق شرعي
وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم
64
ناصر
[ ام الحمام - فطيف الولاء ]: 31 / 7 / 2010م - 11:08 م
أشكرك أخي حساوي على أهتمامك البالغ وسؤالك وهذا غير مستغرب على أشقاءناأهل الأحساء العضد الثاني للقطيف أما عن وقت التشييع ومكانه. أفيدكم ياعزيزي بأن وقت التشييع أحتمال كبير يكون غداً الأحد عصراً أما المكان في بلدة أم الحمام.بالقرب من خزان مصلحة المياه .هذا ولكم من أشفاءكم أهالي القطيف بصفة عامة وأم الحمام يصفة خاصةالف تحية وسلام.
65
حساااوي
[ الدمام - الاحساء ]: 31 / 7 / 2010م - 11:29 م
مشكور اخوي ناصر على الاهتمام
اهل الاحساء والقطيف
عينان في راس واحد
لن ننسى وقفاتكم معانا في السراء والضراء وها نحن نرد الدين لكم ايها الاعزاء فقد اثنين من شيعة الامام علي موش هين وسهل علينا


الفقيدان الشابان دمهم ماراح يروح هدر
الى متى السكوت والخضوع لهؤلاء الجبنه ؟؟
تعبنا خلاص كااافي ذل واهانه
66
عبدالله هلال
[ أم الحمام - القطيف ]: 31 / 7 / 2010م - 11:35 م
أعظم الله الأجر لعائلتي الفتيل والشبيب بمصابهم الجلل ، وصبرهم الله على ما ابتلاهم
قد يعتقد البعض أننا لسنا قادرين على أخذ حقنا بأيدينا والهجوم على قرية بأكملها يذهب ضحيتها من له علاقة ومن لا دخل له في الموضوع
ولكن رجالات أم الحمام ووجهائها متمثلةً بأهالي الفقيدين ليسوا من المتهورين أو ممن يتخذوا قراراتهم جزافاً ، خصوصاً في مثل هذه المواقف التي تحتاج إلى روية وتمهل
نحن في دولة يحكمها القانون الذي يسري على السني والشيعي على حد سواء
جلّ ما نتمناه هو إحقاق الحق وأن يأخذ كل ذي حقِ حقه
ولا للتنازل
ولا للتدخل الخارجي لغرض التنازل
كل إنسان سوي الفطرة يتمنى أن ينال المجرمون حقهم ليكونوا عبرة
وآخر دعوانا اللهم ارحم الفقيدين السعيدين واسنكمها فسيح جنتك عند محمد وآل محمد عليهم السلام
67
السيد أيمن
[ ام الحمام ]: 1 / 8 / 2010م - 12:10 ص
رحم الله الفقيدين و اسكنهم الله فسيح جناته..
و ردي على المدعو الخالدي و ابو بكر
( وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)صدق الله العلي العظيم

و الحمد لله انه مش جميع سكان عنك بالعقلية الهمجية

و الشكوى لله
68
نور الرحمة
[ القطيف - تاروت ]: 1 / 8 / 2010م - 12:36 ص
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد

انا لله وانا اليه راجعون
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
الله يتغمدهم برحمته ويصبر قلوب اهاليهم عليهم
نعم يجب عدم السكوت عن هذا الجرم الشنيع
يجب على الجميع التكاتف واقامات المسيرات الاحتجاجيه لهذا الاجرام الشنيع حق ابناء بلدنا

حفظكم الله في هذه المسيره ان شاء الله تعالى
اختكم نور الرحمة
تدعو لكم بتوفيق في هذه المسيره ان شاء الله
فاهل البيت عليهم السلام معكم بكل خطوه تخطونها

وسلام ختام
نور الرحمة
69
ناصر السعود
[ أم الحمام - القطيف ]: 1 / 8 / 2010م - 12:51 ص
الأخ عبدالله الخالدي
كلامك يوجب علينا احترامك
اللي مثلك ماعدنا معاه أي مشكلة و أنا أحترم أي سعودي يدعو إلى المؤاخاة و عدم التعصب
لا نهمنا الطائفية و نشجب اللذين يدعون إليها
و الله يكتب اللي فيه الخير
70
حسين عبدالله
[ ام الحمام - القطيف - النجف الصغرة ]: 1 / 8 / 2010م - 2:23 ص
اننا تحت حكم دوله وقانون يحمي الجميع

نحترم وجة نظرك خالدي بس الحكومة تحمي السنة فقط امنا احنا الشعية لو نسوي شي تقوم القيامة اذا الحكومة بس احنا كم واحد كل يوم يرموه بالحجر الحكومة ماتحرك سكن بس لو نرميك تجي الحكومة فثواني معدودةتجي
71
فاقد شباب
[ القطيف ـ ام الحمام ]: 1 / 8 / 2010م - 3:20 ص
عاجل:تحديث"جنازة الفقيدين آل فتيل و الشبيب"سيتم تأكيد وقت التشييع غداً الأحد 20-8 بعد إنهاء إجراءات تسلم الجثامين، على أنه مصادر من نفس العائلتين تقول أن التشييع الساعة الخامسة عصراً أو بعد صلاة المغرب بإذن الله، إنطلاقاً من حسينية الكعيبي بأم الحمام"و مجلس فاتحة موحد"في حسينية قيصوم ابتداء من غداً مساءً جوال أم الحمام قناة المجتمع(1
72
ابوعلي آل فتيل
[ ام الحمام - القطيف ]: 1 / 8 / 2010م - 4:21 ص
إنا لله وإنا اليه راجعون

الله يصبر قلوب اهلهم
ياااارب
ويعوضهم بالجنه بحق محمد وال محمد
73
خالدي يحب اهله في القطيف
[ عنك - القطيف ]: 1 / 8 / 2010م - 5:26 ص
بسم الله الرحمن الرحيم ارد على الشخص الذي يدعى ابو بكر انك جاهل ولاتعبر الا عن بيئتك الشخصيه اننا مع اخواننا اهل القطيف الحبيبه متعايشين منذ مئات السنين في حب واحترام مالذي تريده انت هل تريد الفتنه ويذهب ضحايا من الطرفين او ماذا وابالنسبه لاخ حسن عبدالله من القطيف احترم وجهة نظرك وياحبذاه ان كان لديك دليل يشك في حكم القانون بالبلد ووجود عنصريه>>>>>> وادعو الجميع الي العقلانيه وعلمن ان الكثير من هذه الجرائم تحدث بين بعض اوساط الشباب القطيفي ولاكن لم تنفخ بمثل هذا الحجم وهل نسينى ماحدث عام 2007 بين العواميه وسيهات وماجرى او الجش وام الحمام او او او او ؟؟؟؟ نريد الحق البين وان يتاخذ المجرمين حقهم بما فعلوه لكي يصبحو عبره لغيرهم ودمتم بخير اخوكم خالدي عنك وشكرا
74
محزون
[ القطيف - القطيف ]: 1 / 8 / 2010م - 7:57 ص
اتمنى من ابوى الفقدين لو ينزل جبرئيل من السماء يقول ليهم تنازلوا لا يتنازلوا مهو باجر يجي ليهم شيخ معمم بغرض مصالحه و يسوي روحه واسطة ورايح جاي تنازلوا مهي هذة اخلاق اهل البيت بان نعفى عن المجرمين ماعليكم منا هذا واحد مصلحجي ويمكن يقول احنا احين جايين نقرب بين الشيعة و السنة لازم تتنازلوا ما عليكم منا تنازل مفيه تنازل ما فيه ياحسين يا حسين الثار بالثار ةكما قراءت في بعض العليقات بان قوة الارادة لا تدفع الا بقوة الادارة
75
السيد هاشم الساده
1 / 8 / 2010م - 10:52 ص
نرجو من جيمع لجان ام الحمام الدينيه التعاون في هذا اليوم وفي هذا المصاب الجلل لكي نزفز هولاء الشباب المظلومين الى مثواهم الاخير

وليكن شعارنا اليوم هو الحزن وتوحد المصاب
76
أبومحمد
[ العوامية - الجميمة ]: 1 / 8 / 2010م - 12:45 م
تعازيي الحارة لذوي الشابين وأسأل الله أن يسكن الشابين فسيح جناته ويلهم أهليهم الصبر والسلوان.

أدعوا أهلي في أم الحمام بضبط النفس والأعصاب والمطالبة القوية بالقصاص من الجناة، كما أدعوهم للتحلي بأخلاق أهل البيت وعدم الإنجرار لأعمال ثأر ينهى عنها مذهبنا ، فليس من العدل أن يعتدى على أي شخص من عنك فقط لأن القاتل من عنك وهذا المبدأ رفضه أيضاً مراجعنا العظام في العراق حيث رفضوا بضرس قاطع أن يتم الرد بالمثل على عمليات قتل الشيعي بالهوية في العراق.

وبما أن الجاني في يد السلطات كل ماعلينا هو رفع صوت المطالبة بالقصاص منه مالم يتنازل ذوي الدم (ولا أؤيد التنازل مطلقاً).

"كما علينا أن نطالب الدولة بإيجاد حل جذري لعمليات قطع الطريق الذي يمارسها بعض من أبناء عنك في الطريق العام المار ببلدتهم"
77
اقسم اني خالدي ومن عنك
[ السعودية - عنك ]: 1 / 8 / 2010م - 1:35 م
اولا.. اعزي اهالي الفقيدين و اسأل الله لهم الصبر و السلوان..
ثانيا.. ادعوا الله ان يرحم جميع موتى المسلمين
ثالثا.. الفاجعة هزت أهالي عنك كما هزتكم انتم ...ديننا لا يسمح بقتل البهيمة بلا سبب فكيف بالبشر.
التصرف الهمجي ان صدر من ناقصي عقل فهو لايدل على رضى البقية كلنا صعقنا الخبر وسائنا جدا .. ونحن ايضا نطالب الحق ان يأخذ مجراه نفوس الناس ليست برخيصه .
ولا تعتقدوا ان اهالي عنك يحملون لكم الضغينه بالعكس أهالي عنك اصحاب قلوب رحيمة و يخافون الله
اختلاف المذاهب لا يعني ان يهدر دم البشرية ولكن لكم دينكم ولي دين

انا لا احاول امتصاص غضبكم ولكني اردت ان اوضح لكم ان أهالي عنك لا يرضون بالخطاء حتى وان صدر من اصغرهم
و نحن جيران و للجيرة حق علينا جميعا
بعد ان تظهر كل ملابسات القضية كل ذي حق سيأخذ حقه
78
زكي الهاشم
[ أم الحمام - القطيف ]: 1 / 8 / 2010م - 1:52 م
رحم الله الفقيدين بواسع رحمته وأسكنهم الفسيح من جنته مع محمد وآل محمد.
إنا لله وإنا إليه راجعون ورحم الله من يقراء لروحهما الفاتحة .
79
تهاني
[ القطيف - سعوديه ]: 1 / 8 / 2010م - 2:48 م
الله ينتقم من الظالمين
80
حسين
[ القطيف - الخويلديه ]: 1 / 8 / 2010م - 3:07 م
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد
رحم الله الفقيدين واسكنهم الله فسيح جناته
رساله الى اهل المتوفي خاصه و كبار البلد بالاخص
اتمنى تنهوا الموضوع بنفسكم لان ادا ما
صار ضبط للوضع راح ياخد الصغار حقهم
بيدهم وقد اعدر من اندر
وانا لا افضل ان يتدخل الصغار في الموضوع لان بالنهايه راح تروح فيها ارواح ناس ابرياء مالها علاقه بالموضوع وهدا حرام
تحياتي لكم والله يهدي الجميع
81
محمد
[ القطيف ]: 1 / 8 / 2010م - 3:49 م
استغرب أن المنتديات السنية لم تذكر الحادثة لا من قريب ولا من بعيد ، ولو ان شخص من عنك كان يمشي في القطيف وتعرقل بطرف ثوبة وطاح لجعلوها مؤامرة من الشيعه ! لو كان هاؤولاء القتلى من اهل عنك لضجت الدنيا ورأينا باصات مكافحة الشغب بالقطيف وفي كل شارع تفتيش وحضر للتجول لكن في هذه الحادثة لم يتحرك احد لان دمائهم غالية ودمائنا رخيصة القضية من البداية مطموسة
الى الاخ الخالدي قبل فترة حصل تفتيش قبل نهاية الدوار فأهل القطيف القادمين من الدمام بتجاهه القطيف وماعندهم رخص قيادة اطرو انهم يدخلو من جهة عنك لتفادي التفتيش ، كل السيارات الي دخلت عنك طلعت مكسرة من هناك ! واعمل بحث في جريدة اليوم
اذا بتصير فتنه طائفية في المنطقة الشرقية فأنها سوف تخرج من عنك عليك ياخالدي تهجيد بزرانكم لا نهجدهم لكم بالغصب
82
حسين عبدالله
[ ام الحمام - القطيف - النجف الصغرة ]: 1 / 8 / 2010م - 4:14 م
وصلتني اخبرية تم استلم الفقيدين السعيدين والان ذاهبين الي المغسيل ام الحمام وبعده التشييع منقول
83
ابو حيدر
[ سيهات ]: 1 / 8 / 2010م - 4:23 م
الخالدي المتواجد هنا للرد...
اعلم ان لكلماتك المحتمة الوقع الطيب في نفوس اهل المتوفين واهل القطيف عامة. فنحن اخوة ان شاء الله وان كان هناك افراداً تقوم بأعمل لا يرتضيها اصحاب العقول.

نحن نعيش في بلد واحد و نحن جيران وحقنا عليكم وحقكم علينا حفظ الجيرة.

العفوا او اقامة العدل هو من خصوصيات اهل الفقيد ايها الساده و لا تؤخد منطقة ما بفعل من غلب عليه الشيطان فرتكب جرماً بحق الاخرين, وما بالكم وأن كبار بنى خالد يصرحون برفظهم المطلق لما بدر من افراد معدودة على الاصبع الواحد.

أبنائنا اعزاء على قلوبنا و كبار بنى خالد لم ولن يقبلوا على علينا بائي سوء.

نحن نعيش وسنعيش بسلام مع الجميع وان كانت هناك تصرفات همجية من افراد فلن تعمم على الجميع.
وخير ما نفعل ايها السادة ان نطلب الرحمه للمتوفين
84
محمد
[ القطيف - ام الحمام ]: 1 / 8 / 2010م - 6:06 م
اشكراصحاب الشعارت (الدم بالدم)(والثار الثار) وغيرها من الشعارات الثوريه على مشاعرهم الصادقه,ولكن هذه توجه لأعداء المسلمين وليس بين المسلمين,وبمارأينامن التعليقات الخيرفي اهل عنك والخير في اهل القطيف نتمى ان يكون هناك تعاون مشترك بين المدينتين في الامورالآتيه وغيرها من اعمال الخير
1- القصاص من القتله
2- حل جذري لمشكلة رمي الحصى
3- عقوبة اصحاب الفتاوى التكفيريه
3- توظيف الشباب
4- تزويج الشباب
5- مشكلة الفقر
وغيرها من المشاكل المبتلى بها الشعب السعودي
85
فلاح الخالدي
1 / 8 / 2010م - 6:36 م
ان لله وان اليه راجعون

العنصريه والتفرقه ماتجي الا من انجاس وهده الفئه الخوالد تتبرى منهم لاننا نشئنا وتربينا مع اسياد واعمامنا اهل القطيف والخيره والخير فيهم ومنهم وبصراحه الشخص الا اسمه ابو عمر هدا انسان نجس وكلب وبصراحه انك غير مربى على اصول ياقليل الادب ولا تسيء الى عشائرنا ياورع
86
فلاح الخالدي
1 / 8 / 2010م - 6:42 م
ابو بكر


قل خيرا او اصمت ولا تزرع الفتن بين اخواننا اهل القطيف

صحيح انك ناقص عقل


اهل القطيف اشراف وانت انسان جاهل
87
بت حبيب فتيل
[ القطيف - سعوديه ]: 1 / 8 / 2010م - 7:43 م
انت ثاري وثار الله يامامي اللهم العن اول ظالم ظلم حق محمد وال محمد واخر تابع له السلام على الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
ادركنا يابا صالح المهدي
88
أحمد بن مكي الجصاص
[ القطيف ]: 1 / 8 / 2010م - 8:00 م
ردا على كلام الذي اسمه أقسم عني خالدي ومن عنك قلت في تعليقك بعد ان تظهر كل ملابسات القضية كل ذي حق سيأخذ حقه ؟؟؟؟
معنى كلامك اذا تم تبرئت الجاني من القضية سوف يكون لك رأي آخر لانك حاليا برأيك مع الريح السائدة في الجو الحقيقة ستطمس من قبل الإعلام إقرأ جريدة اليوم الصادرة لبوم الاحد حيث نشرت قاتل ضحيتي مطاردة سيهات ينفي تعمده دهسهما‎ وأن هنالك شهود بذلك وغيرها من الجهات والاطراف التي ستتدخل بالموضوع والحكم معرروف مسبقا كما حصل بالقضية المشهورة فتاة القطيف والحكم الذي صدر من قبل القاضي اعلى الفتاة لذي رحل مؤخرا عن المنقطة ولو لا ضجة الاعلام الخارجي لم يصدر العفو عنها مجاملة آلا لعنة على الظالمين وتعليق بسيط للجهلة اللعن معناه الطرد من رحمة الله ونتيجتها الخلود في نار لكي لا يفسر اللعن ان سب
89
موسى
[ القطيف - ام الحمامــ ]: 1 / 8 / 2010م - 9:03 م
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ

إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ

اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ

صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ


رحمت الله عليكم

انا لله وانا اليه راجعون


يارحمن يارحيم


لا اله الا الله محمد رسول علي ولي الله
البقاء و الدوم لله
90
حمامية مغتربه
[ Canada - Halifax ]: 1 / 8 / 2010م - 9:05 م
خبر هز كياننا نحن المغتربون شباب كالورود تغدر بسبب الافكار الجاهليه والله حراام
ربي يرحمهم ويحشرهم مع محمد وآل محمد
الله يصبركم يا ديرتي الغاليه أم الحمام ويصبر
اهاليهم
91
الحكم الله والخصيم محمد
[ القطيف - ام الحمام ]: 1 / 8 / 2010م - 11:01 م
بسم الله الرحمن الرحيم

( وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ )

صدق الله العلي العظيم

رحم الله من قرأسورة الفاتحه وأهدا ثوابها الى روح الشابين - فاضل الشبيب و عبدالله آل فتيل وللمؤمنين والمؤمنات أجمعين
92
خالدي عنك
[ السعودية - عنك ]: 1 / 8 / 2010م - 11:36 م
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى وسلم على خير البشر سيدنا محمد وعلى الع وصحبه اجميعا

اخوانا بالدين والوطن اهالى ام الحمام نتقدم لكم باحرالتعازى والمواساة وندعو للمتوفين بالرحمة والمغفرة ونسال الله ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان

يعلم الله ياخوان اننا نحن اهالى عنك لانرضى بما حصل ويضايقنا كثيرا و نحن وابناء القطيف عشنا سنين طويلة ليس بيننا الا المحبة والتقدير والاحترام المتبادل نتشارك بالافراح والاحزان نقضى الكثير من اوقاتنا مع اخوانا بمزارعنا بالقطيف وقراها لانخافهم ولا يخافونا ولكن بعدظهور شباب التفحيط من الجانبين كثرت المشاكل من الطرفين ومن الظلم ان نتهم طرف دون الاخر فالجميع مشتركين بالاخطاء وعلى عقلاء القوم التحرك بجد واجتهاد اخلاص واغلاق الباب بوجه من يبحث عن الفتنه
93
ملآكـ محـمـد
[ القطيف - ام الحمام ]: 2 / 8 / 2010م - 12:15 ص
الله يرحمهم وحشرهم الله مع محمد وآلمحمد هنئآآ لهمـ ع شهادتهمـ
94
الصمصام
[ ام الحمام - القطيف ]: 2 / 8 / 2010م - 12:59 ص
أشكر بعض الإخوة من قبيلة بني خالد على مداخلاتهم الطيبة تجاه هذة القضية ولست بصدد تفاصيل تلك المداخلات والتي من ظاهرها أنها تصدر من أناس يحرصون على نبذ الفتنة والتفرقة والخلاف. لكن أخوتي بني خالد أينكم من زمان عندما كانت ترجم سياراتنا من بزارينكم بشكل مستمرحتى أخرها قبل خمسة عشر يوم عندما أصيب أحد المارة وتم تنويمة بمستشفى القطيف لعدة أيام حيث تعرض لنزيف حاد. أينكم عندما يتعرض أناس لا ذنب لهم ألا أنهم واقفون ينتظرون فتح أشارة المرور ويتعرضون للضرب بالهروات وتكسير سياراتهم. لو أنكم من البداية ردعتم تلك الزمرة من لما تمادو بتصرفاتهم الرعناء وأخرها قتل أثنين من أبناءنا بدم بارد بتصرفات ليست من الدين ولا من العرف ولا من الجيرة. حتى أوصلتم أنفسكم لهذه الدرجة من غليان الشارع القطيفي تجاهكم.
95
بنت عنك وام الحمام
[ القطيف - عنك ]: 2 / 8 / 2010م - 3:08 ص
انا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجورنا واجوركم بشهداء الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف
فانا اقول صحيح إننا نعيش مع اهل الخوالد ولاكننا وللاسف ولايخفى عليكم ممارساتهم ضدنا من أبناء بلدهم فكيف وإن كانوا من الخارج وبما إن اهلي من القطيف كم تعرضوا لٌلإيذاء منهم ولاحتى موتانا لم يسلمو من تهديم قبورهم وتخريب المقبره ونحن نناشد الحكومه بالقصاص وان لم ياخدالعدل مجراه فالثأر لشهداء النصف من شعبان
وكم واحد راح ضحيه التهور والتفحيط وكأن دم الشيعي مهدور ولو كان القاتل استطاع ان يدهب للعراق ويقتل الشسيعه لفعل ولكن احب ان يسفك الدم على ارض وطنه الغالي
فهؤلاء لايحترمون الارض ولا الجيره ولاالدين
والا لو مر منهم كافر لمسحو على راسه
اللهم امسح على قلوب اهليهم بالصبر والسلوان بحق السيدة زينب ع
96
عادتنا .. و إعلامهم
[ ام الحمام - القطيف ]: 2 / 8 / 2010م - 8:45 ص
اللهم ارحم الفقيدين بواسع رحمتك
وادخلهم فسيح جنتك واغفر لهم و والديهم .
.............

(( القتل لنا عادة .. وكرامنتا من الله الشهادة ))

اما التضليل الاعلام فلهم واما الكذب والخداع فمنهم .. وقلب الحقائق فتاريخهم ...
فلقد قالوا بأن بنات الحسين ونساءه وباقي حرمه ما هم إلا خوارج
وأن الحسين قتل بسيف جده ...
........
هذا كلام التاريخ من قبل ال1345 سنة تقريباً
.........
والان يقولون اننا اخوة واننا اشقاء وجيران
يدخل الاول فيسب ويشتم ويتوعد ويهدد
وياتي الثاني فيقول انه لا يمثلنا نحن بني خالد اصحاب العقول وذاك انما هو شاذ ونتبرئ منه ..؟؟
لماذا لم تتبرئ منه عندما كان يرمي الاحجار سابقاً .. في الحقيقة لا تستطيع
لانك انت من علمته بان يرمينا باحجاره
....
ولكم حق التفكير والتمعن.؟
97
محمد
[ القطيف - أم الحمام ]: 2 / 8 / 2010م - 11:37 ص
جريدة اليوم :تحديث: الأحد 20-8-1431هـ / قاتل ضحيتي مطاردة سيهات ينفي تعمده دهسهماكشفت مصادر مرورية لـ"اليوم" أن سائق السيارة الذي سلم نفسه وأقر بدهسه شابين فى القطيف حتى الموت ، أكد أن الحادث "غير متعمد" وأنه وقع نتيجة تفاديه سيارة زميله المشترك في المطاردة
--------------
يا ترى لو كان القاتل من القطيف ففي أي مستشفى يكون الآن نتيجة التحيق معه
98
ابو هيا
[ السعودية - ديار بني خالد ]: 2 / 8 / 2010م - 12:59 م
يبوي اعلا مابخيلكم اركبووووة بتسوووووون مظاهرة بتسوووووووون الي تسوووووونه اقسمـــ بالله اننا بنمحيكمـ من الارض


الخالدي دولة ولانت بحولة


( صح عليك يا قوي )
Go Ahead
انت اوكي
99
محمد
[ القطيف - أم الحمام ]: 2 / 8 / 2010م - 3:18 م
[98][ السعودية - ديار بني خالد ]: 2 / 8 / 2010م - 12:59 م
يبوي اعلا مابخيلكم اركبووووة بتسوووووون مظاهرة بتسوووووووون الي تسوووووونه اقسمـــ بالله اننا بنمحيكمـ من الارض


الخالدي دولة ولانت بحولة


( صح عليك يا قوي )
Go Ahead
انت اوكي
**************
مهما بلغ طغيانك وقوتك فلن تصل لسيدك الحجاج

فقد افنى الكثير من اتباع آل النبي ص

محاولة منه لإطفاء نور الله فهل استطاع؟
100
عبدالحميد
[ الأحساء - الأحساء ]: 2 / 8 / 2010م - 3:32 م
انا لله وانا اليه لاراجعون.

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

عظم الله لكم الأجر بوفاة الشابين فاضل و عبدالله....

أعظم الله الأجر لعائلتي الفتيل والشبيب بمصابهم وصبر قلوبهم ياالله.
101
محمد
2 / 8 / 2010م - 3:58 م
الاخوة الكرام
انتبهو لبعض التعليقات التي لايعرف من هو مصدرها نهائيا والتي تريد أن تقثير الفتنة بين ابناء المنطقة

اذا اصرت الشبكة على ا
راج ههذه التعليقات فأقترح أن تقدم شكوى لمعرفة من يطلق هذه التهديدات أو أن تقوم بمحيها لانها تسبب الفتن وقد تكون لوهابية من ارياض أو من أماكن أخرى
102
رد على ديار بني خالد
[ القطيف - القطيف ]: 2 / 8 / 2010م - 8:18 م
الخالدي دولة ولاانت بحولة

انبش قبور ابائك واجداك وسئلهم عن القطيف وهل صمدت دولتك اما حسين الفردان وحمود ال دروش لم تصططيع دولتك ان تضمد امام اثنين من أهل القطيف والم يوخذ بي حق شهداء سوف ترى دولدك ماذ سيحل بها وبي اهلها
راجع التاريخ وستعلم من القطيف ومن دولتك
وستعلم ان اصلك لان يستطيع الصمود اما القطيف عندما احتل العباسون والاموين والعثمانيون القطيف وماذ كان مصيرهم نحن مستعدين ان نعيد لكم التاريخ وحينها لم يستطيع كل من على الجزيرة العربية الوقوف امامنا نحن اهل الحرب ونحن رجالها لانهاب الموت في سبيل الحق
103
ابو سعود الخالدي
[ عنك - القطيف ]: 3 / 8 / 2010م - 8:05 ص
عظم اللة اجر اهل الفقيدين : واما الحادث فاسبابة تهور وطيش وليس لة اي سبب ديني كما ورد من كثير من الردود انظر اعمار الطرفين لتعرف انها فعل ورد فعل ليس للمذهبية بها طرف- اخواني واهلي القائمين علي المنتدي ماهي الفائدة من اشعال الفتنة؟ وماهي نتائجها لو حدثت؟ لايغرنكم جاهل يكتب باسم اهل عنك او يدعي بانة خالدي حتي ولو كان فليس لة عندنا غير الحقران والثبور فانتم اهلنا ونحن اهلكم حتي لو اختلفت مذهبنا فلن نخلف ماتعهدنا علية وكذالك من يحولها مذهبية ومظلومية فالامر لايتدعي كونة منحرفين من الطرفين يبحثون عن الاثارة-- لايعرفون لادين ولا عادات بل تحدي حتي اهلهم براء منهم- لكلا الطرفين سؤاء اهل المواطير الذي يدور بالشوارع بحثا عن المشاكل او صيع عنك المتسكعون- اخوتي احسنوا الظن ولاتسمعوا للجهال من الطرفين
104
محمد
[ القطيف - أم الحمام ]: 3 / 8 / 2010م - 10:54 ص
ابو سعود الخالدي
[103][ عنك - القطيف ]: 3 / 8 / 2010م - 8:05 ص
عظم اللة اجر اهل الفقيدين : واما الحادث فاسبابة تهور وطيش وليس لة اي سبب ديني كما ورد من كثير من الردود انظر اعمار الطرفين لتعرف انها فعل ورد فعل ليس للمذهبية بها طرف- اخواني واهلي القائمين علي المنتدي ماهي الفائدة من اشعال الفتنة؟ .... الخ
-----------

كلامك مقبول

ولكن ما تفسيرك بوقوف الجهات المسؤلة مع الجناة وتضيع حق المغذور بهم؟

لو كانت المسألة عكسية هل سيعامل الشيعي كمعاملة الجناة الآن؟
105
مقداد أحمد
[ العوامية ]: 3 / 8 / 2010م - 11:26 ص
للأسف الشديد ومن واقع تجربة مع ابناء عنك في المدارس نجدهم يحملون في عقلياتهم مفاهيم عنا إننا كفار وعباد قبور واعداء لهم
صدقوني ومن يريد أن يتأكد فليسأل ابناء العليوات في عنك كيف يعانون في المدارس من المشاكل اليومية مع ابناء عنك حيث أن ايناء السنة في المدارس مثيري التحرش واصطناع المشاكل معهم لدرجة لا تطاق
حتى أن معظم ابناء العليوات ينقلون ابنائهم لمدارس في سيهات والقطيف هناك وللأسف شحن طائفي منذ الصغر مرتب وممنهج
106
أغآئبي نوؤر آلدنيـآ بـ / طلعتتك آلبهيه . .
[ آلقطييف - أم آلحماامِ ]: 3 / 8 / 2010م - 12:34 م
بسسمْ آلله آلرحمن آلرحيمِ . .

إنـآ لله وإنـآ إليه رآجججعون . .

وإنمـآ آلمنقللب آلـىـآ آلله !

يـ إمـآمي عججل آلفرج طـآل بنـآ آلانتظـآر حتىـآ ذبللت يون آلمنتظرين . .
هذه آلقلوؤب قد بآعت آلـأصااله . . فلآ نرجو منهم شيء ..
آلله نآطرنـآ وإحنآ مو خآيفيين آلآ منه ..
فـ / تهديدكم مـآ بغير شي من إرآدتنآ ..
وبـ آلنسسبه آلىـآ آلثـآر يـ أم الحمأام ..
إذآ عنك تخخلت عن آلآدآب وتطـآولت علينـآ مو معنـآهـآ إن أحنـآ بعد نتخلىـآ عن آدآبنـآ ..
بـ / نسوي زي مـآ سوىـآ آلـآماام آلحححسين (ع) لمآا شآف آلعدآ عفروآ وللده . . هآجممهم .. لآ دعآهم مرة ثـآنيه كآن لآزآل عنده أمل إنهم يهتدوآ ولكن (أم على قلوب أقفآلهـآ)

وصصدق آلله آلعظيم ..

إدعوآ لـ / أهلهم بـ آلصبر وآلسسلوآن