مركز رياحين المعرفة يختتم عامه الدراسي بتخريج 60 طفلاً

شبكة أم الحمام

اختتم مركر رياحين المعرفة لضيافة الأطفال عامه الدراسي صباح يوم الاثنين، على مسرح التنمية الاجتماعية بالقطيف، بتكريم قرابة 60 طفلا، وبحضور مشرفات من التنمية وبعض المهتمات بعالم الطفولة.

وافتتح الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم بصوت الطفل عادل آل فتيل من قاعة النحل.

تليها كلمة مديرة المركز الأستاذة زينب شبيب، اسستفتحها بقول: نحتفل معكم هذه اليوم بختام عام من الإنجاز والعطاء. عامٍ من الإخلاص والتفاني، عامٍ من الإبداع والتميز، عامٍ من العمل المتواصل من أجل إنتاج يرقى لأعلى المستويات الطموحة والمعايير المنافسة.

وأضافت: لقد وضعنا نُصب أعيننا منذ البداية أهدافا سامية نسعى لتحقيقها من أجل اكتساب الأطفال أفضل المعارف والمهارات التي تؤسس لبناء مسيرتهم في الحياة العلمية والاجتماعية بناء سليما، يجعلهم قادرين على التفاعل مع محيطهم بشكل إيجابي تأثرا وتأثيرا.

وبينت الشبيب: إن ما حققناه في رياحين المعرفة كان وليد حصيلة من التفاعلات، بدءا من مربيات الاطفال اللاتي عملن بكل جد وإصرار على تقديم أفضل ما لديهن للوصول إلى الأهداف المرجوة، فلهن منا جزيل الشكر والامتنان على ما قدمن وأعطين وسعين لتحقيقه.

وأكدت الشبيب بأن دور البيت يأتي بعد المركز في إكمال المهام وإنجاحها من خلال التواصل الدائم، والعمل الدؤوب المستمر لإنضاج الثمار ورعايتها خير رعاية. فلكل تلك الجهود العظيمة التي كان لها الدور الكبير في التعاضد مع جهود مربيات الأطفال كل العرفان والامتنان والتقدير. فلولاكم ما كنا لننجز ما أنجزناه. فألف ألف شكر لكم.

وأشارت إلى أن الأطفال الصغار هم أساس العملية كلها، ونرى في أعينهم المستقبل مشرقا بإذن الله، فهم الجيل الذي سيساهم في بناء الوطن وتقدمه وازدهاره، فلكل طفلة وطفل من رياحين المعرفة أزكى القُبُلات على تفاعلهم وعطائهم وانتظامهم وطموحهم الذي لا يعرف الحدود.

واختتمت كلمتها بتقديم الشكر قائلة: أخيرا الشكر لكم جميعا أيها الجمع الكريم على حضوركم ومشاركتكم. لقد أسعدتم قلوبنا، وأسعدتم قلب كل طفل وطفلة.

أسأل الله أن يُسعد قلوبكم بإنجازات هؤلاء الأطفال في المستقبل القريب، وأن تجدوهم في المكان الذي تتمنونه لهم.

وحاءات فقرات الحفل بداية مع قاعة البحار، تضمنت انشودة عن النبي الأكرم محمد ، وتوشيحة دينية أخرى، تلتها قاعة التفتاح حيث خصصت عن الأم، ثم قاعة المكتشوفن وفقرتهم الحركية،. وقاعة العباقرة وفقرة اللغة الإنجليزية، وفقرة قاعة النحل وفقرة الطموح، وأخيرا فقرة قاعة الفراشات وفقرة التفاؤل في الحياة..

وواصل الحفل برنامجه الختامي بتكريم الأطفال وتوزيع الهدايا، تلتها فقرة تكريم طاقم المركز، فيما كرمت مربيات المركز مديرة المركز، والمشرفة التربوية بحضور الأمهات والمهتمات بعالم الطفولة.