ثانوية أم الحمام تكرم 28 طالباً متفوقاً في اختبار القدرات العامة

شبكة أم الحمام حسين مهدي - تصوير : علي الفكيه

في إطار حرصها على تشجيع الطلاب على التفوق الدراسي وزيادة روح التنافس بينهم، كرّمت لجنة التوجيه الطلابي بالمدرسة ممثلة بالموجهين الطلابيين أ. أنور الهاشم وأ. علي الفكيه، 28 طالباً متميزاً في اختبار القدرات العامة للعام 1444 هـ .

وذلك خلال اصطفاف الطلاب في الطابور الصباحي ليوم الاثنين الموافق 1444/10/25 هـ ، حيث تم تسليم شهادات التقدير والهدايا للطلاب المتفوقين، والذين حصلوا على درجات 90 فأكثر في اختبار القدرات، والذي يعد أحد متطلبات الالتحاق بالجامعات والكليات في المملكة.

وقد بلغ عدد الطلاب المكرمين 28 طالباً من مختلف المستويات والأقسام، من بينهم ثلاثة طلاب حصلوا على درجة 99 من أصل 100، وهم: حسن علي الميرزا، وعلي طلال الطلالوة، ومحمد سعيد الشبيب.

بقية الطلاب 90 فأكثروهم: 1 - حسن باقر آل سالم، 2 - علي جعفر آل موسى، 3 - حسين محسن المدن، 4 - مؤمل حسين مويس، 5 - هاشم بشير الخباز، 6 - عبدالله وائل الجبارة، 7 - علي محمد الكعيبي، 8 - هاشم فلاح الأصيل، 9 - أحمد بشير المنصور، 10 - محمد ميثم القصار، 11 - علي حسن الشبيب، 12 - هادي مجدي العسيري، 13 - علي عبدالله آل شبيب، 14 - رضا صالح مسبح، 15 - هود حسين المنجور، 16 - علي هاشم الجارودي، 17 - محمد وديع آل السيد حسين، 18 - أحمد جعفر العبدالعال، 19 - مجتبى عبدالحميد آل رمضان، 20 - محمد جاسم آل براك، 21 - محمد إسماعيل السليمان الناصر، 22 - حيدر صالح آل محمد علي، 23 - عباس مكي المرهون، 24 - علي عبدالله ال مويس، 25 - عباس حسين الخميري.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، هنأ الموجه الطلابي أ. أنور الهاشم الطلاب الحاصلين على درجات متميزة في اختبار القدرات العامة لهذا العام، وتمنى لهم مزيداً من التفوق في مستقبلهم الدراسي.

كما صرح بأنه سيكون هناك دفعة ثانية من الطلاب المكرمين، الذين لم تظهر نتائجهم بعد، وذلك في حفل خاص سيقام قريباً.

وأضاف أ. الهاشم أن “النجاح يجذب النجاح”، وإذا أراد الإنسان في جذب النجاح عليه أن يتأكد بتحقيق جزء منه، ولذا نعتبر هذا التكريم الطلابي بالمدرسة 28 طالباً متفوقاً في اختبار القدرات العامة

وفي ختام التكريم، تقدم الموجهان الطلابيان بالشكر والتقدير لإدارة المدرسة والهيئة التعليمية على دعمهم وتشجيعهم للطلاب، وأعربا عن أملهما في أن يحافظ الطلاب على تفوقهم وأن يحققوا أحلامهم وطموحاتهم.