500 مشارك ومشاركة ضد السكري في ماراثون المشي بكورنيش القطيف

شبكة أم الحمام

إنطلقت يوم أمس الخميس 7ربيع الأول 1440?  فعاليات اليوم الثاني من مهرجان المشي والذي يقام بمشاركة نادي السلام بالعوامية ، ومكتب تعليم القطيف، وتنظمه مستشفى القطيف المركزي بمناسبة فعاليات اليوم العالمي لمرض السكري ،والذي أقيم على الواجهة البحرية بكورنيش المجيدية .

وأعطى إشارة البدء للماراثون مدير مستشفى القطيف المركزي الدكتور رياض الموسى وبحضور مدير العلاقات العامة بالمستشفى عبدالرؤوف الجشي ، ورئيس نادي السلام بالعوامية الأستاذ فاضل النمر ، والمدير الطبي بمستشفى القطيف الدكتور حسن عبدالمجيد الفرج ، ومدير مكتب هيئة الرياضة بالقطيف الأستاذ محمد بومية وعدد من مسؤولي مكتب التعليم بالقطيف .

و شهد الماراثون مشاركة فعالة من الرجال والنساء والأطفال ، وذوي الإحتياجات الخاصة ، وكان في مقدمة المشاركين فريق الدراجات بنادي السلام ، وقام بالتعليق على فقرات الماراثون المعلق الرياضي حسين الأحمد ، والمعلق الرياضي علي آل محسن ،ووسط تعاون كبير من رجال الشرطة والمرور والبلدية بالقطيف.

وقد أثنى الجميع على هذه الفعالية والتي إمتدت على مدي يومي الأربعاء والخميس ، شهدت خلالهما العديد من الأنشطة الصحية والتوعوية والإستشارات الطبية ، وأقسام صحية من جميع التخصصات ، وأنشطة ترفيهية للأطفال ، وشهد الماراثون أيضاً حضور عدد من الأطباء والمشاركين من الجنسيات الأجنبية .